اعلان

محافظ جنوب سيناء: إقامة مركز معلوماتي للسائحين مجانا بمسجد الصحابة

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مدينة شرم الشيخ شهدت طفرة من التغيرات والتطوير خلال الفترة الماضية؛ استعدادا لعودة السياحة لسابق عهدها، مؤكدا أنه تم إنشاء مركز معلوماتى مجاني للسائحين بمسجد الصحابة؛ بهدف تقديم الخدمات للسائحين وتسهيل طرق الحصول على الخدمات السياحية المختلفة.

وأضاف المحافظ، خلال تصريحات صحفية له اليوم، أن المركز يحتوى على شاشات تعمل باللمس وأجهزة كمبيوتر حديثة بعدة لغات مختلفة، كما يضم المادة الإرشادية من خرائط وكتيبات، والبيانات التي تحتوي على العناوين والتفاصيل المتعلقة بالمنشآت والخدمات السياحية، كالمعالم السياحية والأثرية ومحطات الوقود والفنادق وغيرها؛ بهدف الترويج للمنشآت والخدمات السياحية على مستوى المحافظة، وليس شرم الشيخ فقط.

موضحا أنه من خلال تلك المعلومات لن يواجه السائح أي مشكلة في العثور على المكان والخدمات المطلوبة، إضافة إلى الأرقام الخاصة بالخدمات، مثل شرطة السياحة والمستشفيات.

وتابع المحافظ أن هذا المركز سيساعد على توفير عناء البحث للسائح، من خلال توفير المعلومات عن المواقع السياحية في المحافظة وأهم الأماكن التي يمكن زيارتها، كما يقدم الإرشادات التي تضمن سلامة السائح، ويسعى لتلبية طلبات واحتياجات الفئات السياحية المختلفة، سواء الدولية أو المحلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً