اعلان

الداخلية تكشف غموض واقعة الاعتداء على طالبين أجنبيين بعد الاستيلاء على متعلقاتهما بالإسكندرية

نجح قطاع الأمن العام برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء علاء الدين سليم بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية بإشراف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف من كشف غموض واقعة الإعتداء على طالبين يحملان جنسية دولتين عربيتين والإستيلاء على متعلقاتهما الشخصية، وتتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض ما تبلغ لقسم شرطة أول العامرية (بمديرية أمن الإسكندرية) من طالبين يحملان جنسية "دولتين عربيتين" بتعرفهما على إحدى الفتيات بإحدى المقاهى بمنطقة سان إستيفانو بدائرة قسم شرطة أول الرمل وقيامها بإستدراجهما لمنطقة الزراعيين، حيث فوجئا بإدعاء أربعة مجهولين أنهم من أقاربها وإفتعلوا معهما مشاجرة وقاموا بالإستيلاء منهما على هاتفين محمولين، ومبلغ مالى، وجواز سفر.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلاً من مريم. ش.ح.؛ وعلاء.أ.ش، سن 30 "كهربائى"؛ عمرو.أ.م، سن 26 "عاطل" السابق إتهامه فى قضية "حيازة أسلحة بيضاء"؛ ومحمد. أ. م، سن 28 "عاطل" والسابق إتهامه فى قضية "مشاجرة"؛ وأحمد. م. ب، سن 23 "سائق" وجميعهم مٌقيمين بمحافظة الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأولى والثانى، وبحوزة الأخير (طبنجة معدلة و4 طلقات من ذات العيار) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين، وأضافت الأولى بقيامها بإستدراج المجنى عليهما لمكان الواقعة عقب قيامها بالإتصال بالمتهم الثالث والإتفاق معه على سرقة المجنى عليهما، والذى قام بدوره بالإتفاق مع باقى المتهمين، وقيامها بإنتظارهم وبصحبتها المجنى عليهما بإحدى الشوارع بمنطقة الزراعيين دائرة القسم وقام باقى المتهمين بإعتراضهما وتهديديهما بالإيذاء والإستيلاء على متعلقاتهما الشخصية كرهاً عنهما ، أرشدت المتهمة الأولى عن (هاتف وكارت فيزا خاصين بالمجنى عليه الأول).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً