اعلان

مستشفى المحلة العام ينقذ طفلة من بتر القدم (صور)

مستشفى المحلة

بالرغم من رحيله عن علمنا منذ حوالي 9 سنوات وهو في الخمسين من عمره على إثر جرعة زائدة من أحد العقاقير المخدرة التي كان يتناولها بغرض النوم، إلا أن مايكل جاكسون ظل عالقًا في الأذهان لدرجة جعلت مقتنياته حلم يتمنى جمهوره الحصول عليه بأي ثمن، وفيما يلي عرض لأبرز مقتنيات نجم البوب.

اقرأ أيضًا.. رزق الموسم على الثعابين.. اتصور مع الثعبان بـ25 جنيه في حدائق القاهرة

أعلنت دار جوليان للمزادات مؤخرصا عن عرض جاكت أسود من مقتنيات المغني الراحل مايكل جاكسون، في مزاد علني يوم 10 نوفمبر بمقهى هارد روك في ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك، والتي يصل ثمنها إلى 100 ألف دولار، أي ما يقارب أكثر من مليون ونصف جنيه مصري.

ونشرت نفس الدار تقرير منذ مدة عن مزاد لبيع بعض مقتنيات البوب قائلة إن من أبرز المقتنيات التى عرضت فى المزاد السترة التي ارتداها المغني الراحل فى أولى جولاته الغنائية المعروفة باسم "باد"، والتى دفع فيها 240 ألف دولار.

وقد بيع قفاز أبيض به مقابل حوالى 192 ألف دولار، في حين بيعت سترة ارتداها جاكسون فى حفل جوائز نظمته بيبسي مقابل 68 ألف دولار.

وقام مزاد آخر بعرض بعض متعلقات المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون ويأتي على رأسها حذاء أسود ارتداه مايكل في إحدى حفلاته، ويبدأ سعر المزايدة عليه بـ 50 ألف دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً