اعلان

موسم الحب.. بعد هنا شيحة وفلوكس.. نيللي كريم آخر الأفراح

شيحة وفلوكس

شهدت الشهور الأخيرة زواج عدد كبير من نجوم المشاهير والوسط الفني، وتنوعت أماكن إقامة حفلات الزفاف بين قاعات الفنادق وشواطئ الساحل الشمالي، وأيضًا اختلفت الظروف التي ارتبطوا فيها، وكان آخر هذه الزيجات ارتباط هنا شيحة بأحمد فلوكس.

اقرأ أيضًا.. دلائل عودة محمد رشاد ومي حلمي.. الأخيرة تعلن: "لا تنازل

زواج هنا شيحة من فاروق فلوكس

بدأت الحكاية عندما خرج الفنان أحمد فلوكس، لينفي تمامًا زواجه من حلا شيحة، معبرًا عن استياؤه من مثل هذه الشائعات، ولكن فوجئ الجميع بعدها بيومين بقيام الفنانة هنا شيحة بنشر صورة تجمعها بالفنان أحمد فلوكس، واكتفت بالتعليق عليها بـ3 قلوب حمراء، لتنهال المباركات على الصورة، الأمر الذى أكد مرة أخرى لجمهورها أن هناك بالفعل علاقة تجمعها بفلوكس ربما يكون زواج فعليًا، وسرعان ما أعلنا للجمهور خبر زواجهما.

زواج نيلي كريم من أحمد طلعت

كشف الفنان إدوارد، حقيقة زواج الفنانة نيللي كريم، من صديقها أحمد طلعت، أحد أشهر مهندسي الديكور، مشيرًا إلى وجود علاقة حب بينهما، مضيفًا: "يارب يا نيللي تكوني مبسوطة في حياتك ونتمني لك كل خير وإحنا بنحبك أوي".

وأردف خلال برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة "اليوم"، أن الصور التي نشرتها نيللي كريم وأحمد طلعت نهايتها معادلة سعيدة"، وعندها قامت الإعلامية نانسي إبراهيم بإطلاق "زغرودة"، على الهواء، قائلة: "هروح أجيب فستان سواريه وألف ألف مبروك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني