اعلان

مئات الأقباط يتجمعون للتبرع بالدم لضحايا حادثه دير الانبا صموئيل أمام مستشفى مغاغة بالمنيا

أهل مصر
كتب :

تجمع المئات من الأقباط أمام مستشفى مغاغة شمال محافظة المنيا، للتبرع بالدم لضحايا حادثه دير الانبا صموئيل عقب وصول شهداء ومصابين الحادث الإرهابي المستشفى، وأعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا عن استهداف مجهولين الأتوبيس في طريق عودته من الدير الواقع بمركز العدوة، ما أسفر عن استشهاد 7 مواطنين وإصابة 13 آخرين حتى الآن.

وبحسب مصادر فإن المستشفى تلقى إخطارًا بتجهيزه لاستقبال ضحايا حادثه الانبا صموئيل على الطريق الصحراوي الغربي.

وعلى الفور انتقل الأنبا أغاثون، الأسقف العام لمطرانية مغاغة والعدوة شمال محافظة المنيا، إلى المستشفى العام، لمتابعة حالة ضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف أتوبيسات كانت في طريقها إلى دير الأنبا صموئيل على الطريق الصحراوي الغربي لمركز العدوة شمال المنيا.

كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن الحادث الإرهابي الذي وقع قرب دير الانبا صموئيل بالمنيا استهدف سيارة ميكروباص كانت تقل عدداً من الأقباط في طريقهم إلى الدير، وكشفت المصادر أن سيارة دفع رباعي يستقلها مجموعة من الإرهابين الملثمين نفذوا العملية وفروا هاربين؛ وأن الحادث تم الساعة 2 مساء اليوم تقريباً.

كانت قد كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إطلاق نار من مجهولين قرب دير الأنبا صموئيل بمركز العدوة بمحافظة المنيا؛ وأن هناك حتى الآن إصابة لسيدتين تم نقلهما إلى مستشفى العدوة العام بالمنيا.

محافظ المنيا: حادث دير الانبا صموئيل البشع خلف 7 شهداء وإصابة 13 آخرين

وأشارت المصادر إلى أنه لم يتبين حتى الآن ملابسات الحادث؛ كما لم يتبين وجود ضحايا من عدمه حتى الآن وجارى فحص البلاغ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة