اعلان

هاجر فى دعوى خلع: "زوجى مدمن مخدرات بيعذب أطفاله ويحبسهم"

صورة ارشيفية

"المخدرات ضيعت عقله مبقاش حاسس بتصرفاته بيعذب أطفاله ويحبسهم"، هاجر نطقت بهذه الكلمات، أمام قاضى الأسرة بمحكمة زنانيرى، وهى ترفع دعوى لطلب الخلع من زوجها تحمل رقم ٣٨٧٤ أحوال شخصية.

قالت هاجر "اتجوزت عن طريق الأقارب من ياسين، عامل بأحد المصانع بعد خطوبة دامت شهور، ولم أكن أدرى وقتها أنه يتعاطى المواد المخدرة، وتم الزواج وشعرت بعدها أنه يتعاطى شئ ما، وقمت بسؤاله ولكنه انكر، وأكد أنه لا يشرب إلا فى المناسبات وصدقته ولكن كان الخوف يمتلكنى من الداخل".

اقرأ ايضاً..حكايات بنات في محكمة الأسرة.. رحمة: "زوجي شغال مع الساقطات".. ومديحة: "زوجي مش بيستحمى بعد العلاقة".. وليلى: عام من الزواج ولا أزال عذراء

وتابعت "ومرت الاعوام وانجبت منه طفلين، وأصبحت على يقين أنه يتعاطى، خاصة أنه يعمل طوال اليوم ويرجع لا يملك سوى بعض الجنيهات التى يعطيها لى كمصروف للبيت، وهى لا تكفى أن نشترى بها خبز وكيسا من الفول، واشتدت الخلافات بيننا حتى أصبح يقضى طوال الليل خارج المنزل، ويرجع فاقدا للوعى وعندى سؤالى أين كنت؟ يقوم بضربى وسبى بأبشع الألفاظ.

وأضافت "لم يكتفى بضربى بل أصبح يضرب الأطفال ضربا مبرحا ويعذبهم تاركا على أجسادهم آثار التعذيب وهم لاحول ولا قوة بهم، واحيانا يقوم بحبسهم داخل الغرفة بمفردهم يوما كاملا، ويمنعنى أن أراهم عقابا لى لمطالبتى أن يتعالج من الإدمان، مما جعلنى كرهت البقاء معه، خاصة وانا أرى أطفالى يكرهوه ولا يطيقون سماع اسمه لما يفعله بهم".

واستطردت "قررت أن أنقذ أطفالى ونفسى من الجحيم الذى نعيش به فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً