اعلان

عابد الفهد يذهب إلي المشنقة بقدميه في "دقيقة صمت"

عابد الفهد

يستعد الفنان السوري عابد الفهد، لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد "دقيقة صمت" ،وهو من إنتاج شركة "صباح أخوان" ،وبطولة كاريس بشار وستيفاني صليبا، وهو من نوع الاكشن ويجسّد فيه دور "غدير ناصر" الذي يبحث عن الحياة، فيذهب بقدميه إلى حبل المشنقة، ويسوقه القدر إلى خارجها، فيصبح حراً ويعود إلى الحياة مرة أخرى وسط حالة من الذهول، لتبدأ المعركة بينه وبين من قاده إلى المشنقة.

وبدأ فريق العمل في المسلسل ، استطلاع أماكن التصوير المقترحة للعمل الجديد، مدينة اللاذقية السورية وبعض المواقع اللبنانية، وفقا لما أعلنه عابد الفهد في برنامج "تريندنج" الذي تعرضه على شاشة "أم بي سي".

وقال عابد الفهد : "لم تتضح ملامح شخصية غدير بعد، لكنني سأجمع كل ما تخيّلته وتصوّرته حول أمام المرآة حول هذه الشخصية ، و سأنظر بنفسي وأبدأ بقص شعري وتبديل ملامحي إلى أن أسمع صوت غدير وأتخيله أمامي"، مضيفاً: "غدير من الزعران الذين كانوا يعيشون في سوريا، قبضاي(فتوة) يملك عصابة وهو ابن الحارة".

يذكر أن فهد انتهي من تصوير فيلم سينمائي بعنوان "سامحني" إلى جانب الممثل التونسي محمد علي بن جمعة، ويؤدي فيه دور متهم حكم عليه بالسجن 15 عاماً وهو بريء، لكنه يمرض ويستسلم بعد معرفته أنه سيفارق الحياة بعد أشهر، فيقرّر صناعة نهايته بيده. ويبدأ السجين البحث عن مدينته القديمة ويبني عليها قبره وهو مهندس معماري، ويحتفل بنهايته في عملية مصالحة مع الموت، بتحضيره الصندوق الخشبي والكفن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز