اعلان

ميدو يعلق على حكم مباراة الأهلي والترجي ويوجه رسالة للشعب التونسي

 نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو
نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو

علق نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، على أحداث مباراة الأهلي والترجي أمس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال ميدو: الأندية المصرية ومنتخباتنا سرقوا من قبل في أفريقيا وشمال أفريقيا بسبب الظلم التحكيمي وأرى أنه رغم أداء الحكام السئ بالأمس إلا أن الأهلي كان أفضل في كل شيء وسيطر على المباراة ويستحق الفوز، كان هناك فريقين في الملعب واحد منهم فقط لعب على الفوز وهو الأهلي.

أداء الحكم السئ قتل رتم المباراة ومتأكد بأن كارتيرون كان مستاء من الحكم لكثرة صافراته، يجب على الاتحاد الأفريقي بأن يراجع مستوى الحكام فإذا كان هذا مستوى أفضل حكام في القارة فماذا عن باقي الحكام؟

الشعب التونسي يعشق مصر ونحن نعشق الشعب التونسي، أنا عن نفسي أعشق تونس وفي كل مرة يكون عندي الفرصة للذهاب لتونس لا أتردد بسبب حبهم لنا وكرم الضيافة، لا تجعلوا مباراة العودة تخرج عن كونها مباراة كرة قدم فقط، يقاتل الجميع للفوز ولكن لا تتعدى ذلك أبداً.

اقرأ أيضا: وائل جمعة يهاجم قناة النادي الأهلي

واستطاع النادي الأهلي أن يفوز على نظيره الترجي الرياضي التونسي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً