اعلان

طفلة تنفق تحويشة عمر والدتها علي مقاطع الفيديو

طفلة تنفق تحويشة عمر والدتها علي مقاطع الفيديو
كتب :

تسبب طفلة صينية في ضياع تحويشة عمر والدتها، واستنزاف رصيدها البنكي دون علمها، بعد أن استخدمت هاتفها القديم لدفع ثمن مقاطع الفيديو التي تشاهدها على الإنترنت، وفقا لما نشرته وسائل الإعلام الصينية ، التي أكدت أن الطفلة البالغة من العمر 11 عاما ،أصابت والدتها "لونج" بصدمة كبيرة عندما اكتشفت أن حسابها البنكي تم إفراغه بالكامل، واختفى مبلغ 110 ألف يوان صيني (17110 دولار) من الحساب.

ولجأت الام إلي البنك للتحقق من سجلات المعاملات البنكية، لتكتشف أن ابنتها أنفقت المبلغ في غضون ستة أشهر تقريباً على مدفوعات الإنترنت.

وأشارت الصحف الصينية إلي أن لونغ تملك كشكاً لبيع الكعك في مدينة جينغتشو، و أعطت هاتفها القديم لابنتها وهي تلميذة في الصف الخامس لتلهو به، ولسوء حظها، كانت الطفلة تحفظ كلمة السر لحسابها البنكي، حيث سبق وحصلت عليه من والدتها لدفع ثمن بعض الوجبات السريعة، وهو ما دفعها لاستخدام الحساب في مشاهدة العروض على الإنترنت، ولم تكتشف الأم ما حدث إلا بعد فوات الأوان.

وقامت لونج بإبلاغ الشرطة وتعيين محام لها ، في محاولة لاستعادة مدخراتها البنكية، ويقول الخبراء إنها قادرة على ذلك، إذا استطاعت أن تثبت أن ابنتها البالغة من العمر 11 عاماً هي من أنفقت المال، حيث أن القانون الصيني يعتبرها قاصراً ولديها قدرة محدودة على التصرف بالأموال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً