اعلان

بعد إنجاب كندة علوش لـ"حياة".. هؤلاء النجمات ينتظرن مولدهن الجديد

تحلم كل زوجة بالأمومة، حتى ولو كانت تعمل في مجال مليء بالضغوطات والمشاق، وهو ما يضاعف المتاعب عليها بشكل كبير، خاصة وأن الحفاظ على الجنين حتى ولادته، يتطلب الحرص الكبير وعدم المبالغة في النشاطات اليومية، وهو ما يحدث لنجمات الوسط الفني، اللاتي ينسحبن تباعًا بعيدًا عن الأنظار في فترة حملهن، وهو ما تلاحظه وسائل الإعلام المختلفة، وتبدأ في الحديث عنهن، إلى أن يتم تأكيد الخبر بشكل نهائي من مقربين لهن، وهو ما حدث مع الفنانة كندة علوش وزوجها عمرو يوسف، الذين نفوا حدوث حمل في بدايته، ولكنهم أصبحوا أمام الأمر الواقع، بعد أن ظهرت "بطن"، كندة منتفخه في أكثر من مناسبة، حتى وضعت مولودتها "حياة"، مؤخرًا.

فيما تنتظر أخريات من الوسط الفني موعد "ولادتهن"، بعد أن تأكد حملهن سواء من مظهرهن أو من تصريحات لمقربين منهن، وهو ما نكشف عنه، فضلا عن أسمائهن في السطور القادمة.

شيرين عبد الوهاب

بعد ان تأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب من حملها في الشهور الأولى، أسرعت للإنتهاء من تسجيل ألبومها الجديد "نساي"، الذي تم طرحه خلال الأسابيع القليلة الماضية، لتتفرع الى حملها الجديد من زوجها المطرب حسام حبيب، بعد زواجهما في شهر إبريل الماضي.

ومن المزمع أن تعلن شيرين بشكل نهائي عن حملها، بعد أن انتشر الخبر في الكثير من المواقع الأخبارية، على لسان مقربين منها، خاصة وأن تلك الاخبار بدأت تتحدث عن نوع المولود الذكر.

جومانا مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد بشكل مفاجئ عن حملها في طفلها الأول، من زوجها رجل الأعمال ربيع بسيسو، معلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة": "الحمد لله الذي بفضله ونعمته تتم الصالحات.. اللهم اجعله مسلمًا ذاكرًا عابدًا صالحًا.. واجعله تقيًا ذكيًا وسليمًا معافًا".

اقرأ ايضاً..بعد رقصها في أحد المطاعم.. نرمين الفقي تستعد لتصوير الجزء الثاني من أبو العروسة

نانسي عجرم

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال لقائها عبر فضائية "العربية"، عن حملها في الشهر السادس بمولودة "بنت"، مؤكدة أنها لم تستقر على أسمها حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً