اعلان

أمين حزب ببني سويف: توفير فرص عمل للشباب على رأس أولوياتنا (صور)

صرح توني عثمان، أمين المهنيين والعمال بحزب مستقبل وطن ببني سويف، اليوم السبت، أن الحزب يسعى لتوفير فرص العمل للشباب لمواجهة البطالة، إضافة إلى العمل على حل مشاكل العاملين بالمحافظة، والبحث عن حلول جذرية لها، ووضع العامل على قائمة أولويات العمل الحزبي والنقابي.

جاء ذلك، فى تصريحات صحفية، عقب اجتماع أمانة العمال والمهنيين بحزب مستقبل وطن ببني سويف، بإشراف النائب حسام العمدة، أمين عام الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وبرئاسة توني عثمان، أمين لجنة العمال بالمحافظة، وبحضور أعضاء هيئة المكتب وأمناء العمال بالمراكز السبع.

وبدأ رئيس وأعضاء أمانة المهنيين والعمال الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن بدير الأنبا صموئيل بالمنيا، الذين استشهدوا نتيجة الإرهاب الغاشم، مقدمين

خالص التعازى لأسر الشهداء، والتأكيد على وحدة وتماسك الشعب المصرى ووقوفه بأقباطه ومسلميه فى وجه الإرهاب.

وعرض أمين العمال نتائج زيارته لمديرية الصحة والتنسيق مع وكيل الوزارة على تفعيل مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي لعلاج غير القادرين، إضافة إلى مناقشة ضرورة توسع دائرة الحزب من العمال في الدوائر الحزبية والنقابات المختلفة.

وأوضح عثمان أن الحزب يسعى إلى إتاحة فرص العمل للشباب والتصدي للبطالة، مشيرا إلى أن ما أكده سيد نصر أمين العمال بالحزب على مستوى الجمهورية لدعم التنمية في بني سويف ومصر كلها.

وشدد على أهمية الاهتمام بحل مشاكل العاملين بالمحافظة والبحث عن حلول جذرية لها ووضع العامل على قائمة أولويات العمل الحزبي والنقابي، مشيرا إلى أهمية ذلك لدفع عجلة الإنتاج والعودة بمصر إلى سابق عهدها في المقدمة، وذلك بسواعد العامل المصري، وأن هذا من أهم ما يوجد على طاولة الحزب، ومن توجيهات المهندس أشرف رشاد تذليل جميع المشاكل العملية والحياتية؛ حتى نصل بجهود العامل إلى وطن منتج متطور على جميع الأصعدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً