اعلان

بعد تسريب "الحقيقة" بصوت أمال ماهر.. أصالة:"سيزيد من حلاوتها"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل مسرب لأغنية المطربة السورية أصالة، التي تحمل عنوان "الحقيقة"، ولكن بصوت المطربة أمال ماهر، أثناء تسجيلها في إحدى الفيديوهات.

فيما ردت المطربة أصالة على "التسريب"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "دعونا نغنّي وافسحوا لخيالكم فرصة الإستمتاع دون قيود، فإن كان لأغنية "الحقيقة" أكثر من صاحب، لنّ يضرّ المستمع بشيء بل على العكس، سيفتح ذلك فرصة أحلى لحدود أوسع ومنافسة أجمل، لأغنية ستكون فاتحة لإعادة زمن انطوى بحلاوة كانت فيه وجمال وإبداع بتكرار ذات الأغنيه بأصوات عديدة".

وأضافت أصالة، فإن سبقْت بانتشار "الحقيقة" وسبقتني العزيزه آمال بغنائها، وسواء كانت لي أم هي لها، فذلك سيزيد من حلاوتها واختلاف أدائها سيجعل منّها أغنية فريدة، دعوا الفنّ يعيش بسلام، دعونا نتنافس بحبّ واستمتعوا بالصدف التي كان من المفروض أنّ تكون عادة، أو عادي.

الجدير بالذكر، أن الفنانة أمال ماهر دخلت في تراشق كلامي مع تركي آل شيخ، مما جعل الأخير يقدم على طرح أغنية "الحقيقة"، بصوت المطربة السورية أصالة نصري، وأغنية "باخاف أفرح"، بصوت المطربة أنغام، وهو ما ردت عليه أمال ماهر بطرح الأغنيتين مره أخرى بصوتها، لتبرهن على سرقتهما، خاصه وأنها كانت قد سجلتهما لطرحهما في ألبومها الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً