اعلان
اعلان

دعم مصر تنزيل مواليد 2018.. التموين تعلن عن آخر موعد لإضافة المواليد على بطاقة التموين عبر الموقع الرسمي لتحديث البطاقات التموينية

كتب : أهل مصر

إضافة المواليد على بطاقة التموين، أعلنت وزارة التموين والتجارة، عن الاجراءات التي يتم اتخاذها حال عدم تنزيل المواليد في التموين، من خلال الموقع الرسمي لتحديث البطاقات التموينية، دعم مصر تنزيل مواليد 2018، إضافة إلى آخر موعد لتنزيل المواليد في التموين، و إضافة المواليد على بطاقة التموين، عبر دعم مصر تنزيل مواليد2018.

ويبحث القراء عن دعم مصر تنزيل مواليد 2018، حيث  طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين، بتنزيل المواليد في التموين وضرورة تصحيح الأخطاء والبيانات الخاصة بالبطاقات التموينية، وإضافة المواليد الجدد، من خلال الموقع الرسمي لتحديث البطاقات التموينية.

ومن خلال هذا الرابط يمكنك الدخول على https://www.tamwin.com.eg/ الموقع الرسمي لتحديث البطاقات التموينية، من جانبها نوهت وزارة التموين والتجارة، برئاسة الدكتور على المصيليحي، بأن آخر موعد لتصحيح بيانات تنزيل مواليد 2018، الأربعاء المقبل، مؤكدة أن الموقع الرسمي لتحديث البطاقات التموينية، دعم مصر تنزيل مواليد ، 2018 متاح للدخول عليه، وحال عدم وجود البطاقة عليه، يكون ذلك إخطارًا بأنها سليمة.

ويمكنك من خلال الموقع أيضًا تنزيل المواليد في التموين، وأفادت وزارة التموين، بأنها سوف تقوم بإلغاء بطاقات التموين التي بها أخطاء، إضافة المواليد على بطاقة التموين، لافتة إلى أنه في حال إلغاء أي بطاقة تموين بعد هذا التاريخ، وتظلم صاحبها من اجراء تنزيل المواليد في التموين، عليه التقدم بطلب لإصدار بطاقة تموين جديدة، وفقاً لإجراءات وضوابط وقواعد إصدار إضافة المواليد على بطاقة التموين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً