"دعاء" في دعوى خلع: "نصب على أبويا في فلوس الحج"

شيماء الهوارى

09:37 ص

الأحد 04/نوفمبر/2018

دعاء في دعوى خلع: نصب على أبويا في فلوس الحج
حجم الخط A- A+

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، تحمل رقم 5308 لسنة 2018؛ لطلب الخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها "زوجي نصب على والدي، وأخذ منه فلوس الحج، ورفض يرجعها".

وقالت دعاء "تزوجت من أحمد، 32 سنة، بعد علاقة عاطفية دامت عاما، وكنت أشعر معه بالسعادة البالغة، عندما طلب من والدي أن يرتبط بي، وأصبح زوجته, وتم الزواج في قاعة فخمة، وكانت من أجمل ليالي العمر. وبعد الزواج استطاع أن يكسب محبة أهلي بكلامه المعسول والسؤال عنهم دائما وإحضار الهدايا القيمة لأمي".

وأضافت "لم أكن على علم بما يخطط له، وكان زوجي يعلم أن والدي يدخر أموالا من أجل أن يسافر للحج، فطلب منه أن يقرضه هذه الأموال؛ ليفتح مشروعا لتوسيع عمله التجاري، ووعد أن يردها قبل موعد التقديم للحج، وأبي وافق على أن يقرضه الأموال، وفتح المشروع، وتوسع في نشاطه التجاري، وجاء موعد الحج، ورفض رد الأموال إلى أبي".

وأضافت "طلب منى أبى أن نعطيه بعض الوقت، وحاولت مع زوجي مرارا وتكرارا، لكنه رفض أن يعطى شيئا لأبى، وبدأ يتغير فى معاملته معي ومع أهلي، ويختلق المشكلات على أتفه الأسباب. هنا أدركت أنه قام بالنصب على أهلي، وأنه تزوجني من أجل أموال أبى ، وأصبحت لا أحتمل أنفاس هذا النصاب في المنزل، خاصة بعد إهانتي المستمرة وسبى بأبشع الألفاظ، فطلبت منه الطلاق ورفض".


واختتمت دعاء "تركت له المنزل، وذهبت إلى منزل أهلي، وأنا أشكر الله الذي لم يرزقني منه بطفل، وبعد عدة أيام ذهبت إلى محكمة الأسرة بزنانيري؛ لرفع دعوى خلع منه؛ حتى لا أبقى على ذمته، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة