اعلان

"أهل مصر" ترشح لكم 5 أفلام لمشاهدتها في عيد الحب.. فيديو

كتب : دينا دهب

يتحفل المصريون اليوم الأحد، 4 نوفمبر بـ عيد الحب، والذي يقضيه البعض في الخروج، والبعض في شراء الورود والهدايا، والبعض الأخر في مشاهدة الأفلام الرومانسية.

"أهل مصر" ترشح للقراء 5 أفلام لمشاهدتها في عيد الحب:

سهر الليالي

من الأفلام التي يحب أن يشاهدها الجمهور في مناسبة عيد الحب، "سهر الليالي"، والذي قدم بطولته أحمد حلمي، شريف منير، فتحي عبد الوهاب، خالد أبو النجا، منى زكي، حنان ترك، علا غانم، جيهان فاضل.

سهر الليالي" فيلم دراما رومانسي كوميدي، يحكي عن أدق التفاصيل والخبايا في حياة أربعة من الأزواج الأصدقاء، تبدأ أحداثه في الليلة التي يجتمع فيها الجميع في حفل عيد ميلاد ابنة أحدهم، وفي هذه الليلة تقع خلافات بين الأزواج وزوجاتهم، حيث إن حياتهم العاطفية شديدة التوتر، يجتمع الرجال الأربعة، ويقررون ترك القاهرة ومشاكلها ، والسفر إلى الإسكندرية للاستمتاع ، وإعادة حساباتهم.

ومن الأغاني الشهيرة في الفيلم أغنية "سهر الليالي"، التي رقص عليها جميع الأبطال عقب صلحهم.

تيمور وشفيقة

كما أن فيلم "تيمور وشفيقة" من الأفلام الذي يحبها الشباب لإحتوائها على قصة حب قوية تجمع تيمور وشفيقة والذي جسد شخصيتهما أحمد السقا ومنى زكي.

السلم والثعبان

ويعد فيلم "السلم والثعبان" من الأفلام الرومانسية التي المفضل مشاهدتها في عيد الحب، وهي قصة حب تجمع حازم وياسمين، والذي جسدا دورهما هاني سلامة وحلا شيحة.

وكانت أغنية "أنا حبيت" للمطرب خالد سليم في الفيلم، حققت نجاحًا كبيرًا.

ازاي تخلي البنات تحبك

ومن الأفلام الممكن مشاهدتها في يوم مثل عيد الحب "ازاي تخلي البنات تحبك"، وفي أحد المشاهد يوجد احتفال بهذا اليوم ويغني بها الفنان الراحل طلعت زين، ومدحت صالح.

سحر العيون

وينضم الراحل عامر منيب بفيلمه الناجح "سحر العيون" لقائمة أفلام يفضل مشاهدتها في عيد الحب، والذي شاركه خلاله البطولة نيللي كريم، حلا شيحة، وعدد من النجوم.

وغنى منيب، عدد من الأغاني في هذا الفيلم، ومنها أغنية "يا ملاك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا