اعلان

التأديبية العليا تعاقب مدير إدارة الأمن بجهاز مدينة أسيوط لسبه الموظفين

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، مدير إدارة الأمن بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، بعقوبة اللوم، وذلك لاتهامه بالخروج على مقتضى الواجب الوظيفي من خلال التلفظ بألفاظ غير لائقة، وسبه للعاملين والموظفين تحت رئاسته بأبشع الألفاظ التى تخدش حيائهم وتؤذي مسامعهم ، وقذفهم بألفاظ من شأنها تحقيرهم.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها ، بأن بأن المحال برغم أنه يشغل منصب مدير إدارة ، إلا أنه لم يراع أمانة منصبه، وخرج على مقتضى الواجب الوظيفي، وسلك مسلكاً لا يتفق مع واجبات الاحترام والأخلاق، من خلال قيامه بالتشاجر مع زملائه الموظفين والعاملين بجهاز مدينة أسيوط الجديدة، ووقوفه أمام الجميع، وسبهم بأبشع الألفاظ والتى تحط من شأنهم وتحقرهم، وتقلل من قيمتهم، وسبهم بألفاظ تسيء الى أبائهم ، وشهد بذلك الشهود.

كما ثبت ذلك يقيناً لدي لمحكمة من خلال بلاغ الإدارة القانونية لجهاز مدينة أسيوط والذي اتهمه باعوجاج سلوكه وتلفظه بأبشع الألفاظ والتي تخدش حياء العاملين.

اقرأ ايضا .. إخلاء سبيل زوجة محمد رمضان وحبس سائقه 4 أيام بتهمة القتل الخطأ

وأضافت المحكمة بأنها تضع نصب عينها بأن توقع الجزاء المناسب على المحال مدير الإدارة، ولكن على حسب العقد المبرم بينه وبين هيئة المجتمعات العمرانية والذي نص على الجزاءات التى يجوز توقيعها على المحال لا تتعدى عقوبة اللوم أو التنبيه، لذا أكتفت المحكمة بتوقيع عقوبة اللوم على المحال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية