اعلان

مصدر بريزنتيشن: الشركة تفكر في إلغاء رحلات جمهور الأهلي إلي تونس بسبب تهديدات جماهير الترجي

صورة ارشيفية

كشف مصدر داخل شركة بريزنتيشن راعي النادى الأهلى، عن تفكير الشركة في إلغاء رحلات الجماهير الأهلاوية إلي تونس، التي كانت تنطلق لدعم ومؤازرة الفريق فى النهائى التاريخى لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال أمام فريق الترجى التونسى بملعب رادس والمقرر إقامتها يوم 9 نوفمبر 2018.

وجاء تفكير الشركة، بعد المناوشات والأشتباكات التي حدثت في ملعب برج العرب بعد انتهاء أحداث مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

وكانت شركة بريزنتيشن استقرت علي تخليد أسماء عدد من أساطير النادى الأهلى فى رحلات جماهيره إلى تونس، حيث قسمت الرحلة إلى ٥ مجموعات، حملت أسماء الأساطير الخالدة للقلعة الحمراء وهم، صالح سليم ومحمد عبده صالح الوحش وثابت البطل وصفوت عبد الحليم ومحمد عبد الوهاب.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالتهديدات من قبل الجماهير التونسية للأهلي بتحويل ملعب رادس إلى جحيم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتبت إحدى الصفحات الخاصة بالترجاوية، إلي باش يصير نهار الجمعة الجاية ما يعلم بيه كان ربي، مستحيل تكون مقابلة كرة قدم عادية و يعمل الله.

وأخري قالت، مرحبا بالإخوة المصريين في جحيم رادس و مستعدون لكل العقوبات اللتي سوف تسلطها الكونفيدرالية الخامجة لكرة القدم.

ومن جانبها ردت جماهير الأحمر على استفزازات جماهير الترجي، مؤكدة أن الحكم أنصف فريقها، وأن الفريق الأحمر استحق ركلتي الجزاء.

كما أعادت جماهير الأحمر إحياء ذكرى هدف مايكل انيرامو الشهير في مرمى الأهلي، عندما كان اللاعب الأسمر رأس حربة أبناء باب سويقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً