هايدى في دعوى خلع: " أصلع ومش عاوز يخس"

شيماء الهوارى

08:18 م

الأحد 04/نوفمبر/2018

هايدى في دعوى خلع:  أصلع ومش عاوز يخس
دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

أقامت هايدى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تحمل الرقم ١٩٨٩ أحوال شخصية، مبررة ذلك "زوجي يرفض أن إنقاص وزنه والتغير من مظهره العام مما جعلني اشعر بالإحراج وسط أقاربي".

قالت "هايدى"، تزوجت من يحيى زواجًا تقليديًا عن طريق بعض أقاربي، وكان أنيقًا ويهتم بمظهره العام إلى حد كبير، مما جعلني أوافق على الارتباط به، وتم الزواج بعد خطوبة دامت 6 شهور، ومرت الحياة الزوجية مستقرة ولكنت لم تخلو من المشكلات البسيطة ورزقنا الله بطفلين، وبدأ يهمل في نفسه وفى ملابسه، فلم يهمه سوى الطعام ممل جعلني أشعر بالإحراج وسط أسرتي وأصدقائي.

إقرأ أيضا.. وظائف خالية.. فرص عمل في مجلس الدولة بمرتبات مجزية

وأضافت، "حاولت أن أغير من طريقة ملابسه، ونصحته بإتباع نظام غذائي لإنقاص وزنه والذهاب إلى طبيب لإجراء عملية زرع شعر حتى يتخلص من صلعته، ولكن دون جدوى، حيت أصبح الإهمال عنوانه، وعند عودته من العمل يقوم بإلقاء ملابسه على الأرض، ويمشى على السجادة بالحذاء، مما جعلني أتشاجر معه دائمًا، وشعرت أنني تزوجت من رجل آخر غير الذي تعاملت معه في فترة الخطوبة.

وتابعت، "نشبت المشاجرات بيننا وكنت أرفض أن أحضر معه مناسبات العائلة لتصرفاته غير اللائقة، وصوته العالي مما جعلني أشعر بالخوف على أطفالي، من أن تنقل لهم عدوى والدهم، لذلك قررت الانفصال وطلبت الطلاق فرفض قائلا لى "بطلي تفاهه وأعقلي شوية"، فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة