اعلان

محافظ الإسكندرية يطمئن علي حالة المصابين فى حادث أتوبيس النفايات الخطرة

محافظ الإسكندرية يطمئن علي حالة المصابين

زار الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مصابي حادث إنقلاب الأتوبيس التابع لإدارة النفايات الخطرة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بمستشفى العامرية العام، للإطمئنان علي استقرار حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم. بحضور اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

واطمئن "قنصوة"، على جميع مصابي الحادث الذي تسبب في إصابة ٢٤ موظفًا، تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وكسور وجروح، مؤكدًا أنه تم توفير كافة الخدمات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين، مشيرا إلي أنه تم خروج ١٦ حالة منهم بعد تلقيهم الرعايا الطبية اللازمة، وباقي المصابين والبالغ عددهم ٨ مصابين، حالاتهم مستقرة ومن المتوقع خروجهم غدا وفقا للتقارير الطبية.

واستفسر "قنصوة" من المصابين عن وجود أي احتياجات لهم، لسرعة تنفيذها في الحال، مشيدا بمستشفي العامرية العام وتقديمها الخدمات الطبية علي أعلي مستوي، ووجه جميع المسئولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة لحين امتثالهم للشفاء التام.

وأكد "قنصوة"، أن بمجرد ورود بلاغ بوقوع الحادث تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية المعنية بالتوجه الفوري الي موقع الحادث الذي اسفر عن إصابة ٢٤ موظفا ، وشدد على جميع المسئولين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير العناية الطبية اللازمة للمصابين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي