اعلان
اعلان

أبرزهم نشيد العاشقين.. تعرف على أشهر أغاني عيد الحب

أشهر أغاني يمكنك استماعها لها في عيد الحب
كتب : منى رجب

يحتفل الشعب المصري اليوم الموافق الأحد 4 نوفمبر، بـ"عيد الحب" المصري، أو الفلانتين مثل ما يطلق عليه، وقد أرتبط عيد الحب بالأغاني الرومانسية، وتقديم الهدايا، وفي هذا اليوم، يقدم العشاق كلاً منه للأخر هدية رومانسية، تعبر عن مشاعره، وهناك مجموعة من الأشخاص يهدون لبعض أغنية كنوع من التعبير عن حبه للطرف الأخر، لهذا تقدم لكم "أهل مصر"، مجموعة من الأغاني التي تعبر عن الحب.

نشيد العاشقين

قدم الفنان أحمد جمال، أغنية نشيد العاشقين في عيد الحب السنة الماضية، وهى من كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العتبانى، توزيع محمد العشى، هندسة صوتية خالد سند، وانتاج عزيز الشافعى، وحققت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا، منذ طرحها على قناته الرسمية باليوتيوب.

ويقول فيها أحمد جمال: "صاحبة الصون والعفاف.. أحلى واحدة في البنات.. اللي عمر ما قلبي شاف زيها في المخلوقات.. تسمحيلي برقصة هادية.. حلم عمري تكوني راضية عن وجودي بس جنبك".

كل حياتي

أغنية كل حياتي للفنان عمرو دياب، التي تحمل أسم ألبومه الأخير، وهي اغنية رومانسية هادئة، من كلمات: تركي آل الشيخ، الحان: محمد رحيم، توزيع: نادر حمدي.

ويقول عمرو دياب فيها: "وحبي وكل أشواقي.. وكل لحظة معاك كانت.. أنا منك وكلي ليك.. حياتي ليك ورهن أيديك.. أشوف العمر فيك أنت.. وأشوف الدنيا دي في عينيك.. تصحي فيا أنا الأحساس.. علي جناح الخيال أطير.. وأشوفك أنت كل الناس.. ومن نفسي عليك أغير".

وأخيرًا

أغنية "وأخيرًا" لنجم الجيل تامر حسني، التي طرحها مؤخرًا ضمن ألبوم عيش بشوقك، وضم تامر أغنية "وأخيرًا" لأحداث أفلامه "البدلة" مع أمينة خليل، ونالت الأغنية إعجاب الملايين من جمهوره، وهي من كلمات وألحان عبد الرحمن شوقي، وتوزيع شريف مكاوي.

كل ما في القلب

أغنية كل ما في القلب، للفنان أدهم سليمان، وهي أعنية رومانسية جدًا، ولاقت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أدهم سليمان.

ويقول فيها أدهم سليمان: "كل ما في القلب ده ليكي.. كنتي فين انا كنت مستنيكي.. ادخلي قلبي بسلام الله.. يامعني أكبر م الحياه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل