اعلان

جمهور الزمالك في ورطة.. فاروق جعفر يعترف بالحصول على 3 ضربات جزاء غير صحيحة في بطولة إفريقيا (فيديو)

الكابنت فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق

انتابت حالة من الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك مؤخرًا، بعد فوز الشياطين الحمر على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الماضي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلق جمهور الزمالك على أداء الحكم الجزائري مهدي عبيد، في إدارة اللقاء، معتبرين أنه ارتكب أخطاء فادحة أهدت الفوز للأهلي عن طريق احتساب ركلتي جزاء بالخطأ، وكانت معظم التعليقات تدور حول أن " بطولات الأهلي حرام".

ورد جمهور الشياطين الحمر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو للاعبين سابقين في الزمالك يعترفون بأنهم ربحوا بطولات بمساعدة التحكيم.

أولى هذه المقاطع كانت لنجم الزمالك فاروق جعفر، يعترف أثناء حديثه مع برنامج مساء الأنوار الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة "مودرن سبورت"، بأن الزمالك حصل على 3 ضربات جزاء غير صحيحة في بطولة إفريقيا 84 منهم مباراة جيت تيزي أوزو الجزائري في النهائي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرضا عبد العال، كابتن نادي الزمالك الأسبق، في احد البرامج التلفزيونية، وهو يقول "كان في حكم لا داعي لاسمه، أيام ما كنت في الزمالك، كان يجي عليك كدة كأنه بيزعق ويعمل إنه هيطلع إنذار، وتلاقيه جاي يقولك بالراحة: خش الـ18 وارمي نفسك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً