اعلان

بائع الزهور يرسم القلوب في عيد الحب بالغربية (صور)

برسم مجموعة من القلوب ، التي يتخللها أسهم ، وكتابة عبارة ' Happy Valentine's ' ، على زجاج المحل ، حاول محمد فتحي ، صاحب محل جنة الزهور بطنطا، أن يجذب المارة لشراء الزهور والهدايا من محله ؛ وذلك بعد أن سادت حالة من الهدوء بشوارع طنطا ، على مدار يوم الإحتفال بعيد الحب المصري .

وقال محمد فتحي : " لا أحد يعرف شئ عن عيدالحب المصري ولما كتبت على المحل عشان أعرف الناس إن النهاردة هوة عيد الحب ، قالوا أنت بتضحك علينا عشان تشتغل " .

أضاف بائع الزهور ، أنه عادة يكتفي ب 3 فازات ورد، ليبيع منهم في عيد الحب المصري؛ وذلك لأن الإقبال فيه يكون ضعيف، حيث أن الزبون لا يطلب سوى ' 3 أو 5 ' ورود على الأكثر ، لافتا أن سعر الوردة 5 جنيه .

أوضح صاحب محل جنة الزهور، أنه في عيد الحب العالمي ،الذي يوافق ( 2/14 ) من كل عام، يكون هناك إقبالا كبيرًا ، حيث يعمل في كمية ورود تصل إلى 10 آلاف وردة ، كما يقوم بتجهيز بوكيهات الورد قبلها بيوم ، حسب طلبات الزبائن .

على الجانب الآخر أكد عدد من طالبات وطلاب كلية الآداب والتربية ،جامعة طنطا، أنهم فوجئوا بأن اليوم يوافق عيد الحب، لافتين أنهم لا يعرفوا غير عيد حب واحد فقط وهو العالمي ، الذي يتم الإحتفال به في شهر فبراير من كل عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً