اعلان

200 راكب يفترشون أرض المطار 3 أيام في انتظار طائرة "بريتش اير وايز" (فيديو)

ركاب طائرة الخطوطة الجوية البريطانية

اضطر ركاب طائرة الخطوط الجوية البريطانية" بريتش اير وايز" البالغ عددهم 200 راكب ،للنوم ثلاثة أيام في مطار جون كيندي بمدينة نيويورك الأمريكية، في انتظار طائرتهم التي تعطلت أكثر من مرة خلال رحلتها من أورلاندو في الولايات المتحدة الأمريكية، إلي مطار جاتويك في بريطانيا لكنها توقفت في فلوريدا لمدة 24 ساعة، بسبب خلل فني قبل أن تتعطل مرة أخري ، وتضطر للهبوط في مطار جون كيندي بمدينة نيويورك، بينما الركاب يفترشون ارض المطار في انتظارها.

 

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الخطوط الجوية البريطانية" بريتش اير وايز" ، اضطرت إلي نقل الركاب لأحد فنادق ولاية فلوريدا الأمريكية ، لقضاء ليله الجمعة الماضي بعد تعطل الطائرة ، التي أقلعت بهم بعد ذلك لكنها تعطلت فوق مطار جون كيندي بمدينة نيويورك ، واضطرت للهبوط بعد إفراغ وقودها ،ووجد الركاب أنفسهم مضطرين هذه المرة ، للنوم في ارض المطار بعد تعذر العثور علي فندق قريب يقيمون فيه ، إلي حين إصلاح الطائرة وعودتها إلي الإقلاع مرة أخري .

وعبر ركاب طائرة الخطوط الجوية البريطانية" بريتش اير وايز" ، عن غضبهم مؤكدين أن الشركة تتعامل معهم بشكل سيئ ، وتتركهم للنوم في ارض المطار دون مراعاة وجود أطفال صغار، وركاب كبار في السن ،كما أنهم لم يحصلوا إلي وجبات غذائية أو مياه ، طول فترة نومهم في المطار والتي وصلت إلي ثلاثة أيام.

وكتب احد الركاب علي تويتر قائلا : لا زلنا نجلس هنا دون اعتذار، وبينما تتجول مضيفة الطيران وهي تضحك، يضطر أطفالي للنوم على أرضية المطار الباردة دون طعام، إنه أمر مخزٍ بالفعل".

و قالت الخطوط الجوية البريطانية" بريتش اير وايز" إنها غيرت مسار الطائرة "كإجراء احترازي، بعد مشاكل تقنية بسيطة"، واعتذرت للعملاء وأشارت إلي أن فرق رعاية العملاء الخاصة بها ،تعمل علي ترتيب الإقامة في الفنادق، وسترسل طائرة إغاثة إلى نيويورك لتوصيل العملاء إلى لندن في أسرع وقت ممكن، سلامة عملائنا وطاقمنا هي دائمًا أولويتنا".

وأشارت الصحيفة البريطانية ،إلي أن ركاب الطائرة ،وصولوا أخيرا إلي لندن أمس الأحد ، بعد أنا قامت شركة " بريتش اير وايز " بإرسال طائرة بديلة ، قامت بنقلهم من مطار جون كيندي في مدينة نيويورك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة