اعلان

مدرس رياضيات يستقيل من وظيفته لأن النجم الطارق سيدمر الأرض الأسبوع المقبل

تقدم مدرس رياضيات تركي يدعي "أمرت نور"، باستقالته من وظيفته في المدرسة التي يعمل بها ،خوفا من يوم القيامة الذي زعم انه سيأتي يوم 11 نوفمبر الجاري، عندما يسقط النجم الطارق العملاق فوق الأرض ليدمرها تماما ، ويقضي علي كل أشكال الحياة فيها وفقا لرسالة الاستقالة التي بعث بها إلي إدارة المدرسة ، وطالب فيها زملائه بالاقتداء به وهو ما تسبب في ي إثارة حاله من الهلع ، في مواقع التواصل التركية ، وفقا لما نشرته صحيفة زمان التركية.

وكان"نور أمرت" قد بعث برسالة الاستقالة ، إلي إدارة مدرسة شاتين كايا الابتدائية التي يعمل بها ، في مدينة أيفاليك غرب تركيا، وقام أيضا بنشرها عبر حسابه في تويتر ،وتنبأ فيها بيوم القيامة زاعما أن النجم الطارق ، الذي تحمل احدي سور القرآن الكريم اسمه ،سوف يسقط علي الأرض في 11 نوفمبر المقبل ليدمرها تماما، ويقضي علي البشر والحيوانات والنباتات وكل إشكال الحياة فيها.

وزعم "أمرت نور" في استقالته التي نشرها عبر حسابه علي تويتر، أنه تلقي رؤية في المنام تؤكد أن نجمًا يدعى (طارق) سيسقط على الأرض في الحادي عشر من نوفمبر، مشيرا إلي أن الناس يرفضون تصديقه ،لذلك قرر الاستقالة من التدريس حتي يثبت للجميع صدق روايته .

وقال "أمرت نور " في تغريدة نشرها عبر تويتر:" في 12 نوفمبر لن يكون هناك أعمال تذهبون إليها. اقتدوا بي، ولا تنفقوا نقودكم على الزينة بل أنفقوها على شراء المئونة".

وأكدت مصادر بالإدارة التعليمية ، في بلدة شايين كايا أن "أمرت نور" قدم استقالته بالفعل ، وتوقف عن الحضور إلي المدرسة لأداء عمله في تدريس مادة الرياضيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية