اعلان

تصادم طائرتين في الجو فوق العاصمة الكندية أوتاوا وتحطم إحداهما..فيديو

كتب :

أعلنت الشرطة الكندية اصطدام طائرتين في الجو فوق العاصمة أوتاوا، مما أدى لتحطم إحداهما الطائرتين وهبوط الثانية اضطراريا، وفقا لما ذكره تليفزيون "سي تي في نيوز"، الذي أكد أن التصادم وقع بالقرب من مطار كارب ، وادي إلي تحطم الطائرة الأصغر حجما ومقتل قائدها ، بعد سقوطها في حقل بالقرب من طريق ماكجي ، في حين تمكنت الطائرة الأكبر حجما من العودة إلى مطار أوتاوا الدولي ، والهبوط فيه بشكل اضطراري بعد إصابتها بأضرار طفيفة، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات بها.

الفيديو

https://youtu.be/-4YvIqVjK84?t=13

وقال شهود عيان لشبكة "سي تي في نيوز"، إن الطائرة الصغيرة اصطدمت في الجو بطائرة أكبر حجما بالقرب من مطار كارب ، على بعد 25 كيلومترا غرب وسط العاصمة أوتاوا،فيما أكدت هيئة الإسعاف الكندية مقتل قائد الطائرة الصغيرة .

وأغلقت الشرطة الطرق السريعة بالقرب من مكان الحادث ، وقال توم كابيك المشرف على مساعدي الإسعاف في أوتاوا إن انه تم العثور علي الطائرة الصغيرة وهي مشتعلة وكان هناك شخصا واحدا بداخلها ، وعلي ما يبدو كان هو قائدها .

و قال برفلي هارفي كبير محققي السلامة في وسائل النقل للصحفيين ،ان حطام الطائرة الصغيرة سيتم نقله إلى مختبر قريب لفحصه وسننظر إلى عمليات الشركات أو الأشخاص المعنيين ، وسنتطرق إلى تاريخ الطيارين (و) وسنتطرق أيضًا إلى العوامل البيئية مثل الطقس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً