اعلان

المومياء المعلقة تقتل أشهر بهلوان في كازاخستان (فيديو)

تسببت خدعة المومياء المعلقة في مقتل أشهر بلهوان في كازاخستان ، وهو قاسم جوماغوجين الذي كان يحاول تنفيذ إمتاع جماهيره العريضة التي احتشدت لمشاهدته في احد النوادي بمدينة الماتا، خلال حفل تم تنظيمه بمناسبة أعياد الهالوين ، وكان عليه القيام بتنفيذ خدعة مسرحية ، تعتمد علي ان يقوم بدور المومياء المعلقة في حبل ، وكانت كل المعدات الضرورية لتنفيذ هذه الخدعة جاهزة وتم تجربتها قبل المسرحية، وقام جوماغوجين بتجربتها بنفسه عدة مرات وكان كل شيء يسير علي مايرام ،لكنه لفظ أنفاسه بشكل مفاجئ .

وأكد الفريق الطبي الذي تم استدعائه علي وجه السرعة ، ان البهلوان جوماغوجين توفي نتيجة إصابته باحتشاء في عضلة القلب بسبب المجهود الذي قام به أثناء تنفيذ خدعة "المومياء المعلقة ".

وقال شهود عيان ان البهلوان جوماغوجين ، ظهر في المشهد الأخير من خدعة "المومياء المعلقة" وهو بلا حراك ، مما دفع إدارة العرض إلي إيقافه علي الفور والإسراع بإنزاله ، لكنه كان فاقد الحراك تماما وبدا انه توفي وهو معلق .

وتم إبلاغ الشرطة التي فتحت تحقيقا رسميا ، لكشف ملابسات مقتل البهلوان قاسم جوماغوجين ، الذي تم نقل جثمانه إلي احد المستشفيات لتشريحها وإصدار تقرير طبي رمسي بأسباب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج