اعلان

الضربة القاضية تقتل بطل العالم في ملاكمة "مواي تاي" التايلاندية.. فيديو

الضربة القاضية تقتل بطل العالم
كتب :

تسببت الضربة القاضية في مقتل الملاكم الايطالي كريستيان داغيو ، بطل العالم في الملاكمة التايلاندية المعروفة باسم "مواي تاي" ، وفقا لما أعلنته وسائل الإعلام الايطالية التي أكدت ان الملاكم البالغ من العمر 49 عاما، سقط علي الحلبة بعدما تلقي ثلاث لكمات قوية في الجولة الأخيرة من مباراته مع منافسه التايلاندي "دون برانج" على اللقب العالمي ، وتم نقله إلي العناية المركزة في احد المستشفيات بسرعة، لكنه فارق الحياة بعد يومين ، بسبب الأضرار تلف الدماغ الذي تعرض له نتيجة لكمات منافسه التايلاندي.

 

ونشرت وسائل الإعلام الايطالية ،مقطع فيديو ظهر فيه الملاكم الراحل كريستان داغيو، وهو يسقط علي الحلبة فاقدا الوعي دون حراك ،بعد الضربات القاضية الثلاثة التي تلقاها من منافسه التايلاندي ،وعندما اكتشف حكم المباراة حالته الخطيرة ،طلب تدخل رجال الإسعاف حيث تم نقله إلي المستشفي بسرعة ،لكنه توفي بعد يومين قضاهما في العناية المركزة .

وقال الأطباء التايلانديون ان الملاكم كريستان داغيو، فارق الحياة نتيجة الأضرار الخطيرة التي أصيب بها في دماغه، والتي أدت إلي حدوث تلف كامل فيها وتوقف جميع وظائفها الحيوية التي أدت إلي توقف جميع أجهزة الجسم ، ومن بينها القلب والرئتين .

وأكد شقيق الملاكم الإيطالي ان شقيقه مات كما كان يود أن يموت، وهو غير حزين على ما حدث له لأنه كان يحب ما يقوم به، وكان يتمنى أن يقاتل حتى عمر الثمانين، والحلبة كانت حياته. لقد مات بطلا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل