اعلان

مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات لإعلان مواعيد الانتخابات التكميلية

احتفل الفنان حسن الرداد بعيد زواجه الثاني من الفنانة إيمي سمير غانم ، حيث وجه لها رسالة مليئة بالحب والرومانسية قال فيها: "لا أستطيع أن أصدق أنه مر عامين على زواجنا، يا زوجة رائعة، أنتي مركز عالمي، ومصدر إلهامي وشغفي، والسبب الذي يجعلني أحاول أن أكون رجلاً أفضل، وأتطلع إلى مزيد من العمل الجماعي والفرح والرومانسية معكي طوال حياتنا. عيد زواج سعيد يا حبيبتي".. حسن الرداد وإيمي سمير غانم ثنائي يحبه الجماهير، ليس فقط كزوجين، ولكن أيضاً فنياً يوجد بينهما كيمياء رهيبة، ومن قبل زواجهما وهما يقدمان دويتو هائلا سواء في السينما أو الدراما، حيث جمعتهما عدة أعمال لاقت نجاحا كبيرا، ونالت على إعجاب الجماهير، ومع ذكرى عيد زواجهما الثانى.. ترصد لكم "أهل مصر" أهم أعمال جمعت حسن الرداد بإيمي سمير غانم.

زنقة ستات

هو أول فيلم جمع الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتم عرضه في السينمات "أبريل 2015"، وهو فيلم كوميدي من الدرجة الاولي، وحقق الفيلم نجاح ساحق وصلت إيراداته إلى 18 مليون جنيه، وشارك فى بطولته كلاً من مى سليم وآيتن عامر و بيومي فؤاد ونسرين أمين وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم وهو من تأليف كريم فهمي وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج أحمد السبكي.

حق ميت

بعد نجاح فيلم زنقة ستات شاركت إيمي سمير غانم، حسن الرداد في مسلسل حق ميت، ولكن هو عكس الفيلم تماماً، حيث أنه لا يوجد به كوميديا، هو دراما وبه نوع من التشويق والإثارة، وتم عرضه في "يونيو 2015"، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل أحمد عبد العزيز، هادي الجيار، دلال عبد العزيز، صبا مبارك، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

عشان خارجين

فيلم عشان خارجين هو ثاني فيلم يجمع الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، تم عرضه في السينمات "سبتمبر 2016"، شاركهم في بطولة الفيلم كلاً من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد علي رزق، نسرين أمين، مراد مكرم وحنان سيلمان، وهو قصة هشام ماجد، شيكو وسيناريو وحوار فادي أبو السعود، ومن إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج أحمد السبكي أيضاً.

عزمي وأشجان

هو آخر عمل جمع الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، مسلسل عزمي وأشجان يعد من المسلسلات الكوميدية الناجحه تم عرضه في الموسم الرمضاني 2018، وشاركهم في بطولة المسلسل كلاً من سمير غانم، نسرين أمين، محمد ثروت، ملك قورة، بدرية طلبة ورجاء الجداوي وغيرهم من النجوم وهو من إخراج إسلام خيري وأنتاج أحمد السبكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً