اعلان

بث مباشر.. جلسة "كيف نبني قادة المستقبل" في منتدى شباب العالم بحضور السيسي

السيسي يحضر جلسة "كيف نبني قادة المستقبل"

حرصا منا على التواصل مع القراء الأعزاء، تقدم "أهل مصر"، بثًا مباشرًا لجلسة" كيف نبني قادة المستقبل" خلال فاعليات منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ، وكان قد عقد منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ، قبل قليل طاولة مستديرة حول مواقع التواصل الاجتماعي "تنقذ أـم تسعبد مستخدميها" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن أولى فاعليات منتدى شباب العالم 2018 في يومه الثالث، حيث من المقرر أن تضم الأجندة عددا من الموضوعات التي تناقش قضايا، يعبر من خلالها شباب العالم عن آرائهم وطموحاتهم، ويتبادلون الخبرات حولها، في مناقشات ثرية تدور حول محاور السلام والتطوير والإبداع، ويوم أمس الأحد، شهد المنتدى جلسة "دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام" وجلسة "أجندة ٢٠٦٣، أفريقيا التي نريدها" وجلسة "ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول".

 

ويشارك فى المنتدى عدد من زعماء وفود الكثير من الدول، وأكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة حول العالم. وتصدر هاشتاج "منتدى شباب العالم" قائمة الأكثر تداولًا أو ترند "تويتر" مساء اليوم الأحد، عقب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفعاليات مؤتمر شباب العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة