اعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وروتاري القاهرة الجديدة

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وروتاري القاهرة الجديدة
كتب : منى حسن

وقع صباح اليوم الاثنين، بمقر قصر الزعفران، الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بروتوكول تعاون مشترك مع نادي روتاري القاهرة الجديدة، برئاسة فيفي جوهر رئيس النادي، وبحضور سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، وسهيل محمود حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وهبة شاهين مدير المركز الإعلامي، وطارق عامر أمين المركز الإعلامي، وعليا الطرابلسي نائب محافظ روتاري، وأحمد سابق نائب رئيس روتاري، ومروة فاروق، وأحمد محروس، وسامية أبو النجا، والمهندس سمير قنديل أعضاء روتاري القاهرة الجديدة.

وخلال مراسم توقيع البروتوكول أعرب الدكتور نظمي عبد الحميد عن سعادته بالتعاون مع روتاري، مؤكداً أن الشراكة بين جامعة عين شمس كمؤسسة بحثية وأكاديمية عريقة له باع طويل في العمل المجتمعي الخدمي ومنظمات المجتمع المدني تصب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للمجتمع ككل. وأضاف أن التعاون الإيجابي بين الطرفين هو عمل نستهدف به الصالح العام دون انتظار العائد، بل إن خدمة المواطن هي الهدف الأسمى الذي نسعى لتحقيقه.

وأوضح سهيل حمزة أن بروتوكول التعاون المشترك يسري لمدة عام قابل للتجديد، ويشمل الشراكة في تنظيم حملات للتبرع بالدم وإقامة المعارض الخيرية وإطلاق القوافل الطبية.

وأكد سمير عبد الناصر أن جامعة عين شمس لها تاريخ طويل من العمل الخدمي والمجتمعي والشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع، سواء المدنية أو الحكومية.

كما استعرض أنشطة الجامعة في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة، سواء القوافل الطبية أو الحملات التوعوية أو الندوات التثقيفية، وغيرها من الأنشطة التي تخدم المجتمع الداخلي والخارجي.

وأبدت فيفي جوهر استعداد روتاري القاهرة الجديدة الشراكة مع الجامعة في مختلف فاعلياتها ، كما استعرضت والوفد المرافق لها أهم أنشطة الروتاري الخدمية في مجال مساعدة الطلاب ورعاية المرأة والطفل وغيرهما .

وعقب توقيع البروتوكول تبادل الجانبان الصور التذكارية، وقدم وفد روتاري شارة روتاري القاهرة الجديدة لكل من نظمي عبد الحميد وسمير عبد الناصر، ثم اصطحب سهيل حمزة أعضاء وفد روتاري في جولة تفقدية داخل معرض "صنع بفخر في مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن