اعلان

محافظ الشرقية يتفقد الوحدة الصحية بالحلمية ووحدة الغسيل الكلوي (صور)

محافظ الشرقية يتفقد الوحدة الصحية بالحلمية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد الوحدة الصحية بالحلمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد؛ للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وللاطمئنان على سير العمل بالوحدة، والتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض. وأوصى بحسن استقبال المرضى والمترددين على الوحدة الصحية، وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم؛ للوصول لرعاية صحية كاملة ومستمرة. وشهدت زيارة المحافظ تفقد وحدة الغسيل الكلوي؛ للتأكد من مراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية وإجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة؛ للحفاظ على أرواح المواطنين.

واطلع غراب على السجلات المدون بها تاريخ أعمال الصيانة والفحص الدوري للأجهزة المستخدمة بوحدة الغسيل الكلوي للتأكد من الالتزام بالمواعيد المحددة لذلك. كما حرص على زيارة مرضى الغسيل الكلوي، واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة إليهم، واستمع إلى متطلباتهم لتطوير المنظومة الصحية داخل الوحدة، متمنيا لهم الشفاء العاجل .

وأكد المحافظ أن ملف الصحة على قائمة منظومة العمل، مشيرا إلى أنه دائم التواصل مع وزيرة الصحة ووكيل الوزارة بالشرقية؛ لتوفير كافة احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، والعمل على تزويدها بالتخصصات الطبية المطلوبة والأجهزة الطبية اللازمة؛ للارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية والعلاجية.

كان محافظ الشرقية قد قام صباح اليوم الاثنين بزيارة مفاجئة لقرية الحلمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد؛ للاطمئنان على سير العمل بالمنشآت الحكومية والتعرف على كافة احتياجات ومطالب المواطنين، ولدفع عجلة العمل للانتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة بالقرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً