اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. سكون اسعار الذهب اليوم الإثنين 5 -11 - 2018 .. رسوخ سعر الحديد

نشرة مصر الاقتصادية

يبحث المصريين كل يوم عن اسعار السلع الغذائية والخدمات الأساسية ويتابعون حركة الشراء والبيع فى الأسواق، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية الكاملة وتحوى اسعار الذهب اليوم وبها أوضاع سعر الحديد فى المصانع وكافة اسعار الاسمنت اليوم لجميع الأنواع، بجانب اسعار الدواجن اليوم وماتسجله من بورصة ذو أهمية كبيرة، كما أن اسعار الخضروات والفاكهة أهم ما يريد معرفته المواطنين، وهو ما نعمل على عرضه في هذا الموضوع.

اسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الإثنين 5 - 11 - 2018 هدوء نسبى في محلات المجوهرات، وبعد موجة الارتفاع التى ضربت مؤشرات المعدن النفيس فى السوق المحلى الأيام الماضية، ولمزيد من التفاصيل..

سكون اسعار الذهب اليوم الإثنين 5 - 11 - 2018 في مستهل التعاملات الصباحية

اسعار الحديد اليوم

تستمر اسعار الحديد اليوم الإثنين 5_11_2018 في حالة الثبات الكبيرة التي دخلت فيها منذ عدة أسابيع، وجاء هذا بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدته أسعار الحديد خلال الفترة الماضية، ولمزيد التفاصيل..

رسوخ اسعار الحديد اليوم الإثنين 5-11-2018 في مستهل جلساته الصباحية

اسعار العملات اليوم

شهدت اسعار العملات اليومً الإثنين 5 - 11 -2018 اختلاف ملحوظ فى تداولات البنوك، وسجلت اسعار العملات اليوم تفاوت واضح فى مقتبل التعاملات الصباحية بين العملات الأجنبية والعربية وصعود مؤشرات وهبوط واستقرار مؤشرات اخري، ولمزيد من التفاصيل..

تفاوت اسعار العملات اليوم الإثنين 5 -11- 2018 في مقتبل التعاملات الصباحية

اسعار الأسمنت اليوم

تواقل اسعار الأسمنت اليوم الإثنين 5_11_2018 حالة من الثبات الكبيرة التي شهدتها خلال الأسابيع الماضية، حيث ظلت أسعار الأسمنت اليوم كما هي فلم تشهد أي تغيير سواء بالإيجاب أو السلب، ولمزيد من التفاصيل.. 

جمود اسعار الأسمنت اليوم الإثنين 5-11-2018 في مقتبل جلساته الصباحية

اسعار الدواجن واللحوم اليوم

شهدت اسعار الدواجن واللحوم اليوم الإثنين 5-11-2018 حالة من الاستقرار الملحوظ، والتي استمرت منذ الأسبوع الماضي في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل..

سكون اسعار اللحوم والدواجن اليوم الإثنين 5-11-2018 في الأسواق المصرية

اسعار الخضروات والفاكهة

شهدت اسعار الخضروات والفاكهة، اليوم الإثنين 5-11-2018، في سوق العبور حالة من الاستقرار وذلك بالتزامن مع زيادة المعروض منها في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل..

خمول اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 5-11-2018 في سوق العبور

وبذلك كافة اسعار السلع والخدمات فى نشرة مصر الاقتصادية اليوم وحركة الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً