اعلان
اعلان

نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع جديدة هي الأكبر في تاريخها بقيمة 19 مليون جنيه

هاني شاكر
كتب : دينا دهب

اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة المطرب هاني شاكر في اجتماعه الذي انتهى في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، ربط وديعة بنكية جديدة بقيمة 2 مليون جنيه؛ ليصبح إجمالي ودائع النقابة 19 مليون جنيه، وتكون بهذا الأكبر في تاريخ النقابة منذ إنشائها، وناقش الاجتماع الميزانيات السابقة التي لم تناقش منذ عام 2008 وحتى عام 2017 وجميع البنود الواردة في الميزانية الحالية. وشدد شاكر على أن مجلس النقابة الحالي يبذل أقصى ما في وسعه لتحقيق صالح الأعضاء وحل كافة مشكلاتهم، وتوجه بالشكر لكافة أعضاء المجلس والجمعية العمومية على جهودهم، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد تطورًا في العمل النقابي، بما يصب في صالح الأعضاء، مشيرًا إلى أنه يثق بمجلسه؛ لأنهم قادرون معًا على تحقيق المزيد من التقدم.

وقال وكيل النقابة، حمادة أبو اليزيد، إن مجلس النقابة نجح في الفترة الماضية في زيادة معاش الأعضاء للمرة الثالثة فى عامين؛ ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهريا بدلا من ٤٥٠.

وأوضحت المطربة نادية مصطفى أن مجلس النقابة نجح في تحقيق إيرادات قدرها 34 مليونا و700 ألف جنيه، كما تم رفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلى 3 ملايين و800 ألف جنيه خلال العام والمعاشات إلى 12 مليون و900 ألف جنيه.

وأشار المستشار القانوني للنقابة علاء عامر إلى أنه وبعد غياب أكثر من 15 عامًا نجح في إعادة نادي نقابة المهن الموسيقية بالمنصورة إلى النقابة، بعد الحصول على حكم نهائى بطرد المستأجر الذي انتهت مدته منذ فترة طويلة، وتم التنفيذ تحت إشراف مديرية أمن الدقهلية، وأوضح أن النادي يعد موردا ماليا للنقابة، وهو ما يساهم في توفير موارد لتقديم خدمات نقابية أفضل وتحسين المنظومة الصحية والتوسع في مشروع العلاج وإنهاء أزمة الإسكان المزمنة وغيرها من الخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً