اعلان
اعلان

لوفرين مازحًا مع محمد صلاح: بطيء كعادتك.. وأبو مكة يرد عليه (فيديو)

لوفرين مازحًا محمد صلاح

مازح الكرواتي ديان لوفرين، زميله الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أثناء سفرهم مع الريدز لمواجهة النجم الأحمر الصيربي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد ستار ستاديوم.

وقال لوفرين على متن الطائرة التي ستنقلهم إلى صربيا إلى محمد صلاح " بطي كعادتك"، ليرد عليه عليه أبو مكة قائلًا: " هناك طابور في الانتظار".

وقد أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قائمة ليفربول التي سيخوض بها المباراة أمام نظيره النجم الأحمر الصيربي، وقرر كلوب ضم محمد صلاح للمشاركة مع فريقه بينما استبعد النجم السويسري شيردان شاكيري، من قائمة الفريق.

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أليسون بيكر، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينوليه، روبرتسون، أوريجي، سولانكي، ماتيب، كيلهير، ترينت.

واستبعاد شاكيري وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية ذكرت، في وقت سابق، أن اللاعب السويسري صاحب الأصول الألبانية قد يتعرض لهجوم من جماهير الفريق الصربي، بسبب الصراع السياسي بين البلدين، والذي تدخل فيه اللاعب في مونديال روسيا، بطريقة مستفزة بعد هدفه في صربيا، لذا تقرر استبعاده من القائمة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الإيطالي صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟