اعلان

موعد مباراة ليفربول القادمة | موعد مباراة ليفربول والنجم الأحمر في دوري الأبطال

يقدم لكم موقع "أهل مصر" الرياضي موعد مباراة ليفربول القادمة، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء أمام نظيره النجم الأحمر الصيربي، في الساعة السابعة إلا خمسة دقائق، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد ستار ستاديوم، وتعتبر مباراة الريدز سهله جدًا لا سيما أن تمكن من الفوز على خصمه بأربعة أهداف دون رد في مباراة الذهاب.

موعد مباراة ليفربول والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول والنجم الأحمر، ستقام غدًا الثلاثاء في الساعة السابعة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا خمسة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة إلا خمسة بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويرغب فريق الريدز في الفوز بهذه المباراة من أجل مواصلة احتلاله صدارة المجموعة، بينما يسعى النجم الأحمر للانتصار لتحسين وضع في المجموعة.

ديوم.

سافرت بعثة فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، صباح اليوم الاثنين، إلى صربيا، لمواجهة النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا.

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قائمة ليفربول التي سيخوض بها المباراة أمام نظيره النجم الأحمر الصيربي، غدًا الثلاثاء، في الساعة السابعة إلا خمسة دقائق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر كلوب ضم محمد صلاح للمشاركة مع فريقه ليفربول أمام النجم الأحمر، بينما استبعد النجم السويسري شيردان شاكيري، من قائمة الفريق المغادرة إلى صربيا استعدادًا لمواجهة النجم الأحمر.

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أليسون بيكر، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينوليه، روبرتسون، أوريجي، سولانكي، ماتيب، كيلهير، ترينت.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الإيطالي صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

يذكر أن فريق ليفربول سيواجه نظيره النجم الأحمر الصيربي، غدًا الثلاثاء في الساعة السابعة إلا خمسة دقائق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد ستار ستا

واستبعاد شاكيري وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية ذكرت، في وقت سابق، أن اللاعب السويسري صاحب الأصول الألبانية قد يتعرض لهجوم من جماهير الفريق الصربي، بسبب الصراع السياسي بين البلدين، والذي تدخل فيه اللاعب في مونديال روسيا، بطريقة مستفزة بعد هدفه في صربيا، لذا تقرر استبعاده من القائمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق