اعلان

انطلاق المرحلة الثانية لحملة "لأنى رجل" بالمنوفية

صورة أرشيفية

أعلنت منى المليجى، مقررة المجلس القومى للمرأة بالمنوفية، إنطلاق المرحلة الثانية لحملة "لأنى رجل"، والتى تأتى استكمالًا لما تحقق من انجازات خلال المرحلة الأولى، وتعقد الحملة تحت رعاية مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، واللواء ا.ح سعيد عباس محافظ المنوفية، ويحاضر فيها نخبة من الخبراء برئاسة محمد عبد الفتاح طاحون، رئيس الجمعية المصرية للإبداع والتنمية منسق الحملة، وعلاء البلتاجى وأحمد عبد القوى وأحمد أبو الغار ومصطفى أبو الغار.

وعقد اللقاء اليوم فى مقر قيادة قوات أمن المنوفية، بحضور العميد مدير الإدارة ونائبه المقدم أمير الشربينى وعدد من الضباط، وأكثر من ١٠٠ مجند،، وسهام فودة عضو المجلس القومى للمرأة ، واتسم اللقاء بالايجابية والتفاعل المتميز من الحضور، كما تم توزيع استمارة استطلاع رأى على المشاركين للتعرف على اتجاهاتهم نحو رسائل الحملة.

عقب اللقاء الجماعى، تم عقد مجموعة من اللقاءات الفردية بمجموعات من الضباط والجنود، ممن لم يشاركوا بالندوة، ومن أبرز الايجابيات تكوين فريق لسفراء حملة "لأنى رجل" من المشاركين.

تتضمن الحملة ٧ رسائل تهدف لدعم عمل المرأة وتعليمهما وممارستها للرياضة، ومساعدتها فى الأعمال المنزلية وتربية الأولاد واحترامهما فى بيئة العمل، أو الدراسة ومناهضة العنف ضدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة