اعلان
اعلان

سوما تطلب الخلع: "جوزى مش بيتغدى مع الأولاد"

صورة أرشيفية

تعدد القصص والحكايات بمحاكم الأسرة التى تحوى بداخلها الأسباب والدوافع، منها الجاد ومنها الفكاهى، لذلك رصد "أهل مصر"، إحدى هذه الدعاوى، حيث قامت سوما برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، لطلب الخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها "جوزى مش بيستنى الأولأد يرجعوا من المدرسة عشان يتغدى معاهم".

قالت الزوجة فى دعواها التى تحمل ٩٤٣ أحوال شخصية، "تزوجت من عادل يعمل موظف پإحدى الشركات، بعد خطوبة دامت ٥ أشهر، وكان على أخلاق عالية، واستطاع أن يكسب محبة الجميع فى العائلة، وعيشنا بعد الزواج حياة مستقرة إلى حد ما، ورزقنا الله بطفلين وقرر زوجى أن يلتحق بعمل بعد الظهر حتى يستطيع أن يغطى متطلباتهم ويعيشون حياة كريمة".

وتابعت، "مرت الحياة هكذا، أصبح زوجى فى دوامة العمل طوال النهار حتى التحق الأولد بالمدرسة، وهنا بدأت الكارثة حيث كانوا يطلبون أن يتناولوا الغداء مع والدهم، وعندما يأتى زوجى من العمل الصباحى الساعة ١ ظهرا، أطلب منه أن ينتظر أولاده لتناول الغداء، يرفض بحجة أنه يريد أن يرتاح قليلا حتى يذهب لعمله الثانى".

وأضافت، "كثرت الخلافات بيننا بهذا الشأن، مما جعلنى لا أحتمل أكثر من هذا، فقررت أن انفصل عنه، وطلبت الطلاق ورفض فتوجهت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع منه، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً