اعلان

صياد ينقذ الرضيع العائم من مياه المحيط الهادر بعد أن اعتقد انه دمية

ًياد ينقذ الرضيع العائم

عثر صياد نيوزيلندي علي طفل رضيع عائم،وسط أمواج المحيط الهادرة بعد أن ظن في البداية انه مجرد دمية طافية،لكنه اكتشف انه طفل حي يبلغ من العمر عاما ونصف ،جرفته الأمواج بعيدا عن والديه اللذين كانا يقضيان إجازتهما الأسبوعية ، في مخيم للعطلات علي احد الشواطئ ، وفقا لما نشرته صحيفة "هيرالد" النيوزلندية التي أكدت أن الصيد أصيب بصدمة هائلة عندما سمع أنين الطفل لأول مرة.

وكان الصياد "غوس هات" يقضي عطلته على شاطئ ماتاتا في نيوزلندا، عندما شاهد الرضيع العائم يطفو في الماء، واعتقد في البداية أنه دمية، وحتى عندما وصل إليه وأمسكه من ذراعه ظل معتقداً أنه دمية، خاصة انه وجهه بدا مثل الخزف مع شعر قصير مبلل، لكنه بعد ذلك بدأ في الأنين فصرخ الصياد " يا إلهي، هذا طفل وهو حي".

وقال الصياد انه كان معتاداً على التوجه مباشرة من معسكر مورفي للعطلات للشاطئ بغرض الصيد، ولكنه قرر في ذلك اليوم أن يصطاد في مكان مختلف، على بعد 100 متر إلى اليسار، وهناك شاهد الرضيع العائم في الماء، و كان يتحرك بوتيرة ثابتة، مؤكدا انه لو تأخر دقيقة واحدة فقط ربما كام قد فراق الحياة ".

ووصفت وسائل الإعلام النيوزلندية، إنقاذ الرضيع العائم بأنه معجزة إلهية، وتبين انه تسلل من المعسكر دون علم والديه وانتهى به المطاف في المحيط، وقام الوالدان بإبلاغ الشرطة وإدارة المعسكر، وتم إطلاق حملة للبحث عنه لكنها فشلت في العثور عليه.

وقالت "ريبكا سالتر" مديرة معسكر العطلات ، انه تم إبلاغ الشرطة بواقعة العثور علي الرضيع العائم ،ونقله إلي المستشفي للاطمئنان علي حالته الصحية ، كما تم إبلاغ والديه الذين لم يصدقا خبر العثور عليه ،إلا بعد أن شاهداه بعيونهما وهو بصحة جيدة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً