اعلان

علاء مبارك يفتح النار في كل الاتجاهات .. ماذا قال؟

علاء مبارك

فتح علاء مبارك النار على الإعلام وزعم أن ما فعله الاعلام عن والده هو تزوير للتاريخ، وكتب علاء مبارك عدة تغريدات على حسابه الشخصي في موقع تويتر، وذلك مساء يوم الأمس الأحد، وعبر فيها عن إستياءه الشديد مما حدث له ولوالده “حسني مبارك” في السنوات الأخيرة، وغرد علاء مبارك بخصوص هذه القضية قائلًا: “للأسف وعلى مدار السنوات السابقة افتقد البعض وخاصة في الصحافة والإعلام المصري إلى الكثير من هذه القيم والمبادئ واعتمدوا على نشر كم هائل من المعلومات والقصص المفبركة لتضليل الرأي العام”.

ونشر علاء مبارك تغريدة على موقع التدوينات الصغيرة”تويتر”: “لقد تحمل القرن الكثير، نادي القرن وله كل الاحترام والتقدير ومحاكمة القرن وصفقة القرن وأُضيف أكذوبة القرن! وتستحق أكذوبة أموال مبارك المنهوبة لقب أكذوبة القرن بلا منافس، والحقيقة أن الذي تم نهبه أكبر وأخطر بكثير من أكذوبة أموال مبارك المنهوبة وهو نهب وسرقة عقول الناس”.

“بدأ هذا النهب في 2011 في الجارديان عن ثروة قيمتها 70 مليار دولار، ثم جون كيري عضو مجلس الشيوخ الذي أعلن تجميد 31.5 مليار لمبارك في أمريكا ثم أهيكل عن ثروة تتراوح بين 9 : 11 مليار، ثم ظهرت مستندات مزورة (لأحد البنوك) عن ثروة منهوبة لمبارك قيمتها 620 مليار دولار، والغريب أن كل من أطلقوا هذة المليارات هم أنفسهم من كذبوها وأنكروها فيما بعد ولكن بعد أن حققت الهدف المنشود”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا