اعلان

قنوات مفتوحة لنقل نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيور وريفر بليت

كوبا ليبرتادوريس

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية، أنها ستنقل مباراة السوبر كلاسيكيو بين بوكاجونيورز وريفيربلت الأرجنتينيين، في ذهاب نهائي كأس كوبا ليبارتادوريس عبر قناتها المفتوحة أبوظبى الرياضية 2،يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، علي ان يسبقها أستوديو تحليل بمشاركة نخبة ، من محللي قنوات ابوظبي الرياضية ، وخبراء كرة القدم اللاتينية.

وتأهل بوكاجونيورز إلي المباراة النهائية في كوبا ليبارتادوريس بعد فوزه في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي ، علي منافسة البرازيلي بالميراس بنتيجة 4/2 ،بينما تأهل ريفر بليت بعد فوزه علي جريميو البرازيلي حامل لقب البطولة في نسختها الماضية ,

ويستضيف بوكا جونيورز مباراة الذهاب في نهائي كوبا ليبرتادوريس ، علي ملعبه في ستاد بومبونيرا الشهير يوم العاشر من نوفمبر الحالي ، علي ان تقام مباراة الإياب يوم 28 من الشهر نفسه علي ملعب ريفربليت.

يذكر ان المواجهة الأخيرة بين الفريقين ، في نهائي كوبا ليبرتادوريس عام 2015 ، شهدت أحداثا مأساوية وتم إلغائها بعد نهاية شوطها الأول، بعد هجوم جماهير بوكا جونيورز علي لاعبي ريفربليت برذاذ الفلفل الحار.

المعروف ان نسخة العام الحالي ،هي الأخيرة التي سيقام النهائي فيها بنظام مباراتي الذهاب والإياب، حيث تقرر إقامة النهائي القادم من خلال مباراة واحدة تقام علي ارض محايدة.

.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي