اعلان

أغرب دعوى طلاق في محكمة الأسرة.. زوج يطلب طبيبة لفض بكارة زوجته

محكمة الأسرة

بنات الناس مش لعبة.. هذه هي خلاصة القضية المنظورة محكمة الأسرة. حيث حاول دكتور جامعي أن يخفي عجزه الجنسي، فقرر الزواج من إحدى الفتيات ذات المركز المرموق، ولكن حدث أسوأ ما يمكن أن يتوقعه، حيث لم تخفِ سهى زوجته السر، وفضحت أمره أمام الأهل، بل وأمام العالم كله، برفع دعوى قضائية في محكمة الأسرة بزنانيري؛ لطلب الطلاق، خاصة بعد طلبه الغريب بأن تفض طبيبة بكارتها ليخبئ عجزه. وقالت سهى لـ "أهل مصر": تقدم إلى خطبتى دكتور جامعى وأنا في الثانية والعشرين من العمر، ووافق أهلى جميعا؛ لأنه يتناسب مع المركز الاجتماعى للعائلة، وتمت الخطبة فى أفخم القاعات التى تليق بالعائلة، وكنت فى هذا اليوم أشعر بالسعادة البالغة؛ نظرا لمعاملته الطيبة لى، ومرت شهور على الخطبة، وبدأت أتعلق به، ولكن كان ما يدهشنى هو عدم رغبته في استعجال الزواج.

وأضافت: وطالت فترة الخطبة ١٠ أشهر، حتى قرر الأهل تحديد موعد لإتمام الزواج، وتم الاستعداد لفرش الشقة وتجهيزاها من كافة الأشياء الثمينة، وجاءت ليلة الزفاف، فأخبرنى زوجى أن كل شخص ينام في غرفة منفردة حتى يأتى الوقت ونتعود على بعضنا، وحينها نقوم بالعلاقة الحميمة؛ مما جعلنى أشعر بالإحراج نحوه. ومر أسبوع على هذا الوضع، حتى شعرت بالملل، وذهبت إلى زوجة أخيه، وقررت أن أتحدث معها فى هذا الشأن.

وتابعت: هنا وجدت المفاجئة أن زوحة أخيه تخبرنى أن زوجى غير قادر جنسيا، وأن أهله يعلمون ذلك، وأنه تزوج من أجل الحفاظ على وضعه الاجتماعى؛ مما جعلنى أنهار، وواجهته، فأكد لى ذلك، وقالى لى: أطلقك مقابل ألا تخبرى أحدا، وأن تقوم طبيبة بفض بكارتى، وآخذ كل حقوقى. فرفضت ولجأت الى محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى طلاق، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً