اعلان
اعلان

ريهانا تحرج ترامب.. طالبته بعدم استخدامه أغانيها في أغراض سياسية

المطربة ريهانا
كتب :

انضمت المطربة ريهانا إلي تحالف الفنانين الأمريكيين، المناهضين للرئيس دونالد ترامب وطالبته بضرورة التوقف عن استخدام أغانيها في التجمعات التي ينظمها لأغراض سياسية وانتخابية ، بعد ان أعلنت عدائها الصريح لمرشحي الحزب الجمهوري ، في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي ، و أعلنت دعمها الكامل للمرشح الديمقراطي في ولاية فلوريدا "أندرو جيلوم"، الذي ينافس علي منصب الحاكم ويمكنه في حالة الفوز، أن يكون من بين الشخصيات التي ستلعب دورا كبيرا في انتخابات عام 2020.

وادي موقف ريهانا إلي إثارة حالة من الغضب ، داخل الأوساط الصحيفة الجمهورية ، حيث علق الصحفي فيليب راكر رئيس مكتب صحيفة واشنطن بوست في البيت الأبيض، ، في تغريده وجهها إلى ريهانا، وقال فيها: "لقد تم قول هذا مليون مرة، ولكن لنجعلها مليون وواحد، تجمعات ترامب ليست كأي شيء آخر في السياسة".

وأضاف : "حاليا تصدح أغنية ريهانا "Please Don’t Stop The Music" في تشاتانوغا (مدينة في تينيسي)، حيث يتم إلقاء قمصان ترامب مجانية على الحاضرين، وكأنها مباراة كرة. الجميع يحبونها".

و ردت ريهانا على التغريدة المستفزة التي نشرها فيليب راكر بتغريده مماثلة قالت فيها : "ليس لوقت طويل. لن أكون أنا أو أي من جماعتي في أو بالقرب من واحدة من هذه الفعاليات التراجيدية، لذا شكرا يا فيليب على إعلامي".

وكان ترامب قد لجأ في الفترة الأخيرة ، إلي استخدام أغاني الفنانين البارزين ، ومن بينهم فاريل ويليامز وريهانا ، في المؤتمرات والفعاليات الجماهيرية ، التي يشارك فيها لدعم مرشحي الحزب الجمهوري في انتخابات التجديد النصفي ، وهو ما دفع "فاريل" إلي مطالبة "ترامب " بشكل قانوني وعبر محاميه بعد استخدام أغانيه مرة أخري .

وكان ترامب قد لجأ أيضا إلي للعقوبات التي فرضتها بلاده على إيران، من خلال صورة على شكل ملصق مسلسل "غيم أوف ثرونز" الشهير، بعبارة "العقوبات قادمة"، بنفس طريقة عبارة "الشتاء قادم" التي اشتهر بها المسلسل،وهو ما أثار الشركة المنتجة HPO التي طالبته بعدم تكرار ذلك.

اقرأ أيضا..نجوم هوليود بقيادة جوليا روبرتس وبراد بيت يتحالفون ضد ترامب.. فيديو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء