اعلان

مخلوقات فضائية ترسل الجرم الغامض Oumuamu للتواصل مع سكان الأرض.. فيديو

الجرم الفضائي الغامض

كشف مجموعة من علماء الفلك الأمريكيين ان هناك مخلوقات فضائية ذكية ومتطورة ، قامت بإرسال الجرم الفضائي الغامض المعروف باسم "Oumuamu"، لاستكشاف الفضاء والأرض والتواصل مع سكانها ، والحضارات الموجودة فيها خاصة ان الجرم الغامض لا يبدو في الصور التي تم التقاطها له علي شكل نجوم أو كواكب أو كويكبات ، لكنه دائما ما يظهر علي شكل شراع ضخم بتحرك بسرعة كبيرة في الفضاء ، وهو ما يشير إلي احتمال كونه مركبة علمية أو مسبار فضائي ، وفقا لما أعلنته الصحف الأمريكية.

 

وأكد علماء مركز "هارفارد-سميثونيان" للفيزياء الفلكية ، أنهم قاموا بتحليل الشكل الغريب للجرم الفضائي Oumuamu ، ولاحظوا ان هناك زيادة غير متوقعة في سرعته ،بالإضافة إلي وجود تغير دائم في مساره عند مروره عبر النظام الشمسي في عام 2017.

وقال العلماء إن سرعة الجرم Oumuamu يمكن أن تكون ناتجة عن الإشعاع الشمسي الذي يعمل على دفع الشراع الشمسي العملاق،خاصة ان سمكه لا يتجاوز جزءا من المليمترات، إذ يتراوح بين 0.3-0.9 مليمتر.

وكان علماء الفلك قد تمكنوا من رصد الجرم الفضائي Oumuamu ،للمرة الأولي في عام 2017 من خلال مرصد هاليكالا في جنوب هاواي، وأثارت سرعته و تحركاته حيرة العلماء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً