اعلان

محافظ بني سويف يصرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرة تلميذة سقطت من سلم مدرسة بسبب التدافع (صور)

تلميذة سقطت من على سلم مدرسة بسبب التدافع

قرر المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، صرف مساعدة مالية لأسرة التلميذة "رحمة طه فتحي" بالصف الأول الإبتدائي، والتي تعرضت لإصابة بعد سقوطها، أمس الاثنين، من على سلم "الطابق الأول علوي" بسبب تدافع التلاميذ أثناء خروجهم من مدرسة صلاح سالم الإبتدائية بنات بإدارة ناصر التعليمية، وذلك بعد انتهاء اليوم الدراسي.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمستشفى بني سويف النموذجي، لمتابعة الحالة الصحية للتلميذة، مستوضحًا من الدكتور هاني همام، مدير المستشفى، عن تفاصيل الحالة، والذي أفاد ب بأن الطفلة أصيبت بنزيف بالمخ وكسر منخسف بالجمجمة وآخر بذراع الطفلة، وأنه فور وصول الحالة تم ادخالها العمليات وشفط النزيف وعلاج الكسر، مؤكدًا على أن الحالة مستقرة ومطمئنة جدًا.

وتحدث المحافظ مع أسرة التلميذة، مؤكدا لهم على أنه يتابع حالة ابنتهم شخصيًا، وأنه تم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لها، وقرر أيضا صرف مساعدة ملية لهم نظرا لظروفهم ومساعدتهم في هذا الظرف الطارئ، وقّدت أٍرة التلميذة الشكر للمحافظ، على حرصه للإطمئنان على ابنتهم ووقوفه بجانبهم.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالتحقيق في الواقعة، واتخاذ التدابير اللآزمة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث، وتوفير وسائل أو حلول لتحقيق الآمان على السلالم والمناطق المرتفعة خاصة لتلاميذ الإبتدائية ومنع تكدسهم عليها أثناء الخروج، حفاظا على سلامتهم .

كما اطمأن المحافظ على بعض الحالات المرضية بقسم العمليات والعناية المركزة بالمستشفى، وحالات قسطرة القلب، مثنيا على جهود الطاقم الطبي، خاصة في التخصصات النوعية والنادرة التي أصبحت المستشفى تقدمها في الفترة الأخيرة مثل جراحات المخ والأعصاب وقسطرة القلب وغيرها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة