اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. اجتماع طارئ لمجلس جامعة الأزهر لبحث أزمة حوادث طريق النصر .. انحدار أسعار الذهب اليوم

يقدم "أهل مصر" اخبار مصر اليوم لكافة الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية في مختلف المجالات، في إطار نشرة اخر اخبار مصر الآن نظرًا لأن الكثير من المواطنين يريدون متابعة الأحداث الجارية على مواقع الصحف الإلكترونية وكان أهم الأنباء اجتماع طارئ لمجلس جامعة الأزهر لبحث أزمة حوادث طريق النصر عقب مصرع طالب منذ يومين.

اهم اخبار الاقتصاد اليوم

شهد سعر الذهب في مصر بالمصنعية اليوم الثلاثاء 6 -11- 2018 انخفاض في بداية التعاملات الصباحية لمحلات المجوهرات والصاغة، وجاء انحدار اسعار الذهب اليوم فى مصر الان بقيمة قليلة حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 نحو 614 جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

انحدار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 - 11 - 2018 في مستهل التعاملات الصباحية لمحلات المجوهرات والصاغة

اهم اخبار مصر اليوم

يعقد مجلس جامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد حسين المحرصاوي، للإعلان عن نتائج اجتماع مجلس الجامعة الطارئ بشأن الحوادث المتكررة أمام البوابة الرئيسية للجامعة بطريق النصر، ولمزيد من التفاصيل..

اجتماع طارئ لمجلس جامعة الأزهر لبحث أزمة حوادث طريق النصر

اهم اخبار الرياضة اليوم

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس منذ قليل، استعدادا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، ولمزيد من التفاصيل..

بعثة النادي الأهلي تصل إلى تونس

اهم اخبار الفن اليوم

غيّر السيناريست محمد رجاء، اسم مسلسله الجديد "البيت الأبيض" إلى "قيد عائلي" قبل ساعات قليلة من تصويره، وهو ما تعجب منه البعض خاصًة أن آخر أعماله كان مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحيى الفخراني، فظنَ البعض أن المسلسلين متشابهين، ولمزيد من التفاصيل..

هل مسلسل قيد عائلي يُشبه بالحجم العائلي لـ يحيى الفخراني؟.. السيناريست يُجيب

حالة الطقس اليوم

يداوم العديد من الأشخاص على متابعة حالة الطقس الان والطقس في موقعك بالإضافة إلى ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من نشرات وبيانات حول اخبار الطقس، ولمزيد من التفاصيل..

سكون حالة الطقس اليوم الثلاثاء 6-11-2018.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بجميع محافظات مصر

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول على مزيد من الأنباء على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً