اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. انحدار اسعار الحديد اليوم .. انزلاق مؤشرات العملات في البنوك

يهتم المصريين كل يوم بمتابعة اسعار السلع الغذائية والخدمات الأساسية وحركة الأسواق المحلية، لذلك يحرص موقع "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية وتضم اسعار الذهب اليوم بجانب اسعار العملات في البنوك وبها أوضاع سعر الحديد فى المصانع وكافة اسعار الاسمنت اليوم لجميع الأنواع، اسعار الدواجن اليوم وماتسجله من بورصة ذو أهمية كبيرة، كما أن اسعار الخضروات والفاكهة أهم ما يبحث عنه المواطنين، وهو ما نعمل على عرضه في هذا الموضوع

اسعار الذهب اليوم

شهد سعر الذهب في مصر بالمصنعية اليوم الثلاثاء 6 -11- 2018 انخفاض في بداية التعاملات الصباحية لمحلات المجوهرات والصاغة، وجاء انحدار اسعار الذهب اليوم فى مصر الان بقيمة قليلة حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 نحو 614 جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

انحدار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 - 11 - 2018 في مستهل التعاملات الصباحية لمحلات المجوهرات والصاغة

اسعار العملات في البنوك

سجلت اسعار العملات فى مصر اليوم الثلاثاء 6 -11 -2018 انخفاض قليل أمام الجنيه، ولكن جاء انزلق مؤشرات اسعار العملات في البنوك متوازى مع الأوضاع السياسية والاقتصادية العالمية والتى تنعكس على الاقتصاد القومى، ولمزيد من التفاصيل..

انزلاق مؤشرات اسعار العملات في البنوك اليوم الثلاثاء 6 -11 -2018 بمقتبل التعاملات الصباحية

اسعار الحديد اليوم

تواصل اسعار الحديد اليوم الثلاثاء 6 -11- 2018 في حالة الجمود الكبيرة التي دخلت فيها بالأيام الماضية، وجاء ذلك بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدته أسعار الحديد خلال الأسابيع الماضية، ولمزيد من التفاصيل..

انحدار اسعار الحديد اليوم الثلاثاء 6-11-2018 خلال تعاملاته الصباحية

اسعار الأسمنت اليوم

تستمر اسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 6_11_2018 في الجمود الذي شهدته في الفترة الماضية، حيث ظلت أسعار الأسمنت اليوم كما هي فلم تشهد أي تغيير سواء بالإيجاب أو السلب، ولمزيد من التفاصيل..

جمود اسعار الاسمنت اليوم الثلاثاء 6-11-2018 خلال التعاملات الصباحية

أسعار اللحوم اليوم

شهدت أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 6-11-2018، حالة من الاستقرار داخل الأسواق المختلفة، وفقا لثبات العرض والطلب، وثبات أليات السوق، ونستعرض أسعار اللحوم اليوم، في إطار تقديم خدمة لقرائنا، لمعرفة أسعار السلع المختلفة بشكل يومي، ولمزيد من التفاصيل..

استقرار أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 6-11-2018

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 6-11-2018 حالة من الاستقرار الملحوظ، والتي استمرت منذ الأسبوع الماضي في الأسواق، والتي يتم تحديد أسعارها وفقًا لسياسة العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 6-11-2018

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة، اليوم الثلاثاء، في سوق العبور ارتفاعا طفيفا، حيث ترتفع أسعار الخضراوات وأسعار الفاكهة وفقًا لسياسة العرض والطلب، كما ترتبط أسعارها بالعديد من العوامل، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم

وبذلك ختام نشرة مصر الاقتصادية عن حركة السوق واسعار مختلف السلع والخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد