اعلان

بعد بلاغ النائب العام ضده بتهمة دعم الشواذ.. هكذا تحدث خالد أبو النجا عن المثلية: ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس

خالد أبو النجا
كتب : دينا دهب

أصبح اسم الفنان خالد أبو النجا متعلقًاب بأخبار المثلية الجنسية، خاصًة وأنه من أكثر الفنانين دعمًا ودفاعًا عن هذه الفئة، كما أن اسمه متوقع أن يدخل قائمة الأكثر بحثًا على موقع البحث جوجل خلال الساعات المقبلة، وذلك عقب البلاغ المقدم ضده لدعمه للشواذ، حيث طالب النائب العام المستشار نبيل صادق نيابة أمن الدولة بالتحقيق مع خالد أبو النجا، في الاتهام المنسوب له من المحامي سمير صبري، الذي أكد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن النائب العام أمر بإحالة البلاغ الذي تقدم به، ضد الفنان خالد أبوالنجا لدعمه المثليين ومطالبة المجتمع بالاعتراف بهم، إلى نيابة أمن الدولة للتحقيق.

"أهل مصر" تستعرض بعض التدوينات التي كتبها خالد أبو النجا يتحدث فيها عن الشواذ ويدافع عنهم.

كتب خالد أبو النجا عبر حسابه على "تويتر" تحت هاشتاج "شوية فهم"، تدوينة اثارة الجدل كثيرًا وهي " انا أقول ما يمليه علي ضميري، ان تُفرق في حق المثليين ان يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تُفرق بين من ولد ببشرة سوداء!".

وتابع: "المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميًا الآن ومؤكد كروية الأرض، الجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

وفي تدوينة أخرى كتب: " المثلية ليست الفعل! بل الميل والانجذاب الرومانسي لنفس الجنس بدلا من الجنس الآخر".

كما رد أبو النجا على أحد متابعيه، الذي كتب له: " خالد بيك مع اعتزازي لحضرتك وكبيديا لا يمثل مرجع نهائي والمثلية زي قوم لوط يتخزون الرجال شهوة من دون النساء خالد بيك انت غلط".

ليرد خالد أبو النجا عليه: " كلامك غير دقيق بالمرة، قوم لوط المسرفين شيء، والمثليين يولدون بميول انجذاب الي نفس الجنس بدلا من الجنس الآخر فيعيشون في معاناة من جهل المجتمع المثلية ليست الفعل الجنسي بالمناسبة وهذا خلط شائع 

شوية دقة، أين الإسراف في انتحار الشباب المثليين بالله عليك!".

وفي تدشين أخر لهاشتاج جديد تحت عنوان "كفاية عك"، كتب أبو النجا عن علم الميثيلين: "كفاية عك، للمرة الألف علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي ان هناك أطياف للحب كما النور باطيافه، مطاردة هذا العلم عك! من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعني المسالم فهو احد أسباب معاناة المثليين، المثلية ليست اختيار ولا مرض ولا انحراف سلوكي ولا حرام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين