اعلان

حكايات الفنانين مع العفاريت.. جن يضرب أمير كرارة وآخر يخيف أخو مها أبو عوف بعينه الحمراء

أمير كرارة
كتب : دينا دهب

"ما عفريت إلا بني آدم" مثل لم يتخذه بعض الفنانين في حياتهم، وأعلنوا تعرضهم لمواقف مرعبة بالنسبة لهم مع الجن والعفاريت، وكان آخرهم الفنان أمير كرارة في برنامج "تخاريف" الذي تقدمه وفاء الكيلاني على قناة MBC، والذي كشف عن موقف حدث له مع عفريت. وقال كرارة إنه في صغره كان يلعب هو وأصدقاؤه بجانب مشرحة أحد المستشفيات، ويصرخون من الخوف؛ لأن هذا الشارع كان أهل المنطقة يسمونه بشارع الوحوش، وعندما كبر قرر أن يسير في هذا الشارع الذي كان يخاف منه وهو صغير، وكان يسيير وهو يضحك، ولكنه للحظة شعر بأحد يركض خلفه، ولكنه عندما نظر لم يجد أحدا، حتى نظر خلفة ليجد خيالا يضربه في رأسه.

 

"أهل مصر" ترصد عدد من الفنانين الذين لديهم قصص مع العفاريت والجن.

مها أحمد

صرحت الفنانة مها أحمد في برنامج "الحياة حلوة" الذي تقدمه رزان مغربي أنها كانت طالبة في معهد فنون مسرحية، وتقدم مسرحية "حلو الكلام" مع الراحل سعيد صالح، وكان العرض في الإسكندرية، وكانت مستأجرة شقة هناك، وعندما دخلت من باب المنزل وجدت النور يضيء وينطفئ، وبدأت تحدث أشياء غريبة منها عندما جلست معها والدتها وخالتها في المنزل، وكانتا نائمتين وشعرنَ بأحد يمسك شعرهنَ، كما أن مها كانت تشعر بأنفاس بجانبها، وعلمت في النهاية أن هذه الشقة قُتلت بها أم وأبناؤها الأربعة.

مها أبو عوف

 

 روت الفنانة مها أبو عوف في برنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي أن والدتها كانت معجبة بإحدى الفيلل الكبيرة، ولكنها كانت مغلقة بالشمع الأحمر، واستطاع والدها التفاوض وشراءها من الحكومة، وكانوا لا يعلمون أن سكانها قتلوا بها، وبدأت والدة مها أبو عوف تشعر بوجود شيء غريب في المنزل، ولم يصدقها أحد، حتى طلب والد الفنانة منها أن تجعل شقيقها يأتي للجلوس معها؛ لأن الأب كان مسافرًا.

جلس الأخ في غرفة والد مها، وهي نفس الغرفة التي قُتل بها صاحب البيت الأصلي، وعندما غفا قليلًا وجد شخصا يقف أمامه عيناه حمراوان، ويمسك فانوسا بيده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة