اعلان

شاهد| هدية إسعاد يونس في الحقلة الأول من "صاحبة السعادة" في dmc (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : دينا دهب

أعلنت قناة dmc موعد أولى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس بعد أن انتهى عقدها مع قناة CBC، وهو يوم الاثنين 12 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 11 مساءًا، وكشف الاعلان الترويجي للحلقة أن الفنان تامر حسني سيكون هو أول ضيوف البرنامج، ويظهر خلال البرومو وهو يغني عدد من أغاني ألبومه الغنائي الأخير "عيش بشوقك" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه.

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/365956453950923/

وكانت إسعاد يونس في بداية البرومو تقول أنها تهدي مشاهدي القناة هدية، لتكون التعليقات على الفيديو "دي أحلى مفاجأة"، وغيرها من التعليقات.

يشار إلى أن تامر حسني مر بأزمة صحية مؤخرًا في أحباله الصوتية، وسافر إلى أمريكا، ثم رُزق بمولودة الثالث والذي سماه "آدم".أعلنت قناة dmc موعد أولى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس بعد أن انتهى عقدها مع قناة CBC، وهو يوم الاثنين 12 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 11 مساءًا، وكشف الاعلان الترويجي للحلقة أن الفنان تامر حسني سيكون هو أول ضيوف البرنامج، ويظهر خلال البرومو وهو يغني عدد من أغاني ألبومه الغنائي الأخير "عيش بشوقك" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه.

وكانت إسعاد يونس في بداية البرومو تقول أنها تهدي مشاهدي القناة هدية، لتكون التعليقات على الفيديو "دي أحلى مفاجأة"، وغيرها من التعليقات.

يشار إلى أن تامر حسني مر بأزمة صحية مؤخرًا في أحباله الصوتية، وسافر إلى أمريكا، ثم رُزق بمولودة الثالث والذي سماه "آدم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج