اعلان

رسميًا.. الجبلاية تدعم الأهلي أمام الاتحاد الإفريقي

الجبلاية تدعم الأهلي أمام الاتحاد الإفريقي

دعم اتحاد الكرة، مطالب النادي الأهلي التي أرسلها إلى الاتحاد الافريقي، بعد العقوبات الأخيرة التي فرضها الكاف على الفريق الأحمر ولاعبه وليد أزارو، وقال الاتحاد في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه يدعم مطالب الشياطين الحمر لدى الكاف تجاه العقوبات العاجلة التي أصدرتها لجنة الانضباط بالكاف قبل أيام قليلة من لقاء الأياب أمام الترجي التونسي في الدور النهائي لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال المقرر اقامته في تونس يوم الجمعة المقبل .

وأكد البيان أن النادي الأهلي ممثل الكرة المصرية في بطولة الأبطال الأفارقة وجماهيره العريضة كانت حريصة على تقديم كل الحب والمودة والترحاب بالأشقاء التوانسة عندما حلوا ضيوفا على بلدهم الثاني لدى لقاء الذهاب من النهائي الإفريقي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل المتوقع في لقاء الإياب

وأشار البيان أن الجبلاية على ثقة بأن النادي الأهلي وجماهيره سيكونون محل ترحاب وتقدير من نادي الترجي بطل تونس عندما يحل ضيفا على تونس في مباراة العودة على نهائي الأبطال ، نظرا لما اعتادت عليه الأندية المصرية والتونسية وجماهيرهما دائما انطلاقا من العلاقات والراوبط المتينة التي تجمع بين البلدين والشعبين ويسير على نهجها اتحادا كرة القدم في البلدين الشقيقين.

وكانت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي والأهلي، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، قد شهدت بعد الأحداث التحكيمية المثيرة للجدل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً